آخر الأخبار الدوري الإنجليزي المحترفون كورة اوروبيه كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

أسطورة اليونايتد يسخر من صلاح ويؤكد: إنه سقوط مسرحي !

أسطورة مانشستر يونايتد التاريخي جاري نيفيل إنتقد إدعاء السقوط والتحايل على الحكم الذي قام به محمد صلاح نجم ليفربول وهداف البريميرليج الموس الماضي أمام كريستال بالاس في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إعلان

وتحدث جاري نيفيل في تصريحات لصحيفة إندبندينت، وكل ما هو قادم  على لسان أسطورة مانشستر يونايتد:-

بالطبع هو سقوط مسرحي من محمد صلاح ودائمًا ما يفعله الكثير من اللاعبين للحصول على ضربة جزاء، ولكن على الرغم من ذلك إلى أن الخطأ يقع على مدافع كريستال بالاس ممادو ساخو الذي سمح لمحمد صلتح بإتخاذ هذا القرار.

الكثير من الناس لن يعجبها كلامي هذا ولكن ما حدث مثل أن تقول لزميلك في الفريق أسقط للحصول على ضربة جزاء للأسف عندما سيكون القرار ضدك ستعتقد أنه كان أحتكاكًا بسيطًا.

بالتأكيد لا يوجد دفع بدون شك على محمد صلاح لكنه إستطاع أن يفوز بالكرة.

إعلان

للأسف يوجد لاعب مثل هذا في كل نادي من لمسة صغيرة يقع لإحتساب ركلة جزاء.

اقرأ أيضًا..

إعلان

كلوب ينتقد محمد صلاح بعد أداءه أمام كريستال بالاس

قال كلوب في تصريحات صحفية: “صلاح بإمكانه اللعب بنسبة 100% أفضل مما كان عليه أيضًا، لكنه ساهم في الهدفين اللذين قمنا بتسجيلهما وأيضا بإمكاننا اللعب كفريق بشكل أفضل”.

وتابع: ” ركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح لا استطيع الحكم عليها، لم أشاهد الكرة بعد نهاية المباراة وكذلك لم أشاهدها حقًا خلال المباراة ولكننا سجلنا في أفضل وقت بالشوط الأول”.

وحقق نادي ليفربول فوزا صعبا على مضيفه فريق كريستال بالاس بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

تقدم ليفربول عن طريق ميلنر من ركلة جزاء حصل عليها محمد صلاح بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء من تمريرة رائعة من الفرعون المصري أيضا.

كما تسبب صلاح في طرد للظهير الأيمن لكريستال بالاس وان بيساكا الذي عرقل الفرعون المصري وهو منفرد بالمرمى، وأضاع صلاح أكثر من فرصة محققة ولكن الحظ لم يحالفه.