آخر الأخبار الدوري الإنجليزي المحترفون كورة اوروبيه كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

أسطورة اليونايتد ينصح «مارسيال وسانشيز» بالتعلم من صلاح !

جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد التاريخي، وجه العديد من النصائح للخط الأمامي في كتيبة مورينيو، مشيرًا إلى أهمية التعلم من الثنائي المخضرم على جناحي الملعب في ليفربول «محمد صلاح – ساديو ماني».

إعلان

وتحدث جاري نيفيل في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية، وكل ما هو قادم على لسان لاعب اليونايتد السابق:-

يجب أن يتعلم مهاجمو اليونايتد من ثلاثي هجوم ليفربول، خاصة أن اليونايتد يمتلك الكثير من المواهب مثل لوكاكو,، مارسيال، راشفورد، اليكسيس سانشيز.

جميعهم بحاجة إلى التعلم من هجوم ليفربول، أريد أن أرى المزيد من الإنطلاقات خلف لوكاكو أرغب في أن يحدث ذلك أين كان أسم من يلعب تحت المهاجم.

الجميع يشاهد ما يفعله ساديو ماني ومحمد صلاح لليفربول، يمكنهم الإختراق من الأطراف والدخول إلى منطقة جزاء الخصوم.

إعلان

يجب أن يكون لاعبي الطرف في اليونايتد متمركزين في أماكن تمكنهم من التسجيل وأن يظهروا قليل من الإمكانيات، وأن يكونوا قادرين على اللعب في الثلث الأخير من الملعب.

بإمكان كل لاعب في هجوم اليونايتد أن يسجل 20 هدف في الموسم، لوكاكو بإمكانه تسجيل 25 هدفًا، هل تسجيل 65 هدف بين هؤلاء اللاعبين أمر كبير؟ لا أعتقد ذلك.

إعلان

اقرأ أيضًا..

فيديو.. صلاح يقود ليفربول لفوز صعب أمام أصدقاء رمضان صبحي

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، فوز صعب على فريق هدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة التي جمعت بين فريقي هدرسفيلد تاون على ملعبه أمام فريق ليفربول مساء السبت ضمن فعاليات الجولة التاسعة من البريميرليج، قاد محمد صلاح فريقه للخروج بثلاث نقاط صعبة.

وغاب عن التشكيل الأساسي الثنائي روبيرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني، حيث بدء الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون – جوميز – لوفرين – فان دايك – روبريتسون – هيندرسون – ميلنر – أدم لالانا – شاقيري – ستوريدج – محمد صلاح.

بينما غاب الدولي المصري الأخر رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد عن قائمة المباراة بسبب إصابته في الركبة.

وسجل الدولي المصري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول بعدما مرر الدولي السويسري شاكيري الكرة لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، سددها صلاح من أول لمسة بقدمه اليمنى في شباك هدرسفيلد.

وحاول فريق هدرسفيلد على مدار المباراة العودة وتسجيل هدف التعادل، لكن العارضة وثبات دفاع ليفربول بالإضافة لحارس المرمى أليسون بيكر، قادوا الفريق للمحافظة على هدف صلاح.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة بالتساوي مع المتصدر مانشستر سيتي، لكن فارق الأهداف في صالح السيتي، بينما توقف رصيد هدرسفيلد عند النقطة 3 في المركز قبل الأخير.