"أخبار "الكان

أسطورة ريال مدريد على أرض مصر من أجل أمم إفريقيا!

أسطورة ريال مدريد على أرض مصر من أجل أمم إفريقيا!

وصل أسطورة كرة القدم البرتغالية والأوروبية، لويس فيجو نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، مطار القاهرة اليوم الأربعاء.

إعلان

وجاء سبب حضور الأسطورة لويس فيجو من أجل تحليل مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا عبر شاشة قناة “Time sports”.

أسطورة ريال مدريد على أرض مصر من أجل أمم إفريقيا!

وحضر فيجو إلى القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من إسبانيا، من ثم اتجه إلى مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة، قبل أن يتجه إلى استوديوهات تايم سبورتس لتحليل مباراتى ربع النهائي اليوم البداية مع السنغال وبنين في السادسة مساءً، ثم جنوب افريقيا ونيجيريا في التاسعة.

ومن المقرر أن يغادر لويس فيجو القاهرة صباح غدا الخميس، حيث سيقضى ليلة واحدة فقط في مصر قبل أن يعود مرة أخرى إلى إسبانيا حيث يقضى عطلته الصيفية.

إعلان

لعب فيجو سابقا لريال مدريد وبرشلونة الإسبانين ولسبورتينغ لشبونة البرتغالي.وأخيرا مع انتر ميلان يلعب في خط الوسط أو كجناح وهو معروف بإجادته المراوغة بشكل استثنائي. حصل على جائزة أفضل لاعب أوروبي لكرة القدم عام 2000 م وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم التي تمنحها الفيفا سنويا عام 2001 م. يعد من اللاعبين القلائل الذين لعبوا للغريمين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

ولقد اكتشف فيجو البرتغالي مانويل جوزيه عندما كان مديراً فنياً لسبورتينغ لشبونة وبدأ التألق من سبورتينغ إلى أن وصل الي قمة المجد في ريال مدريد عندما فاز بجائزة أفضل لاعب بالعالم وقد قدم فيغو مستويات باهره مع منتخب البرتغال خاصه في يورو 2000 في هولندا وبلجيكا حينما وصلوا إلى نصف النهائي وخرجوا من فرنسا بطل العالم في ذلك الوقت.

اعتزل لويس فيغو كرة القدم عند انتهاء موسم 2008-2009 واخر مباراة له مع الموسم كانت مع الانتر ضد اتالانتا اللي فاز بها الانتر 4-3 والتي أبدع فيها فيجو وكان متسببً في الهدف الأول الذي سجله الاعب الغاني سولي مونتاري .