آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية كورة اوروبيه كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

أسطورة ليفربول: صلاح سيكون سبب ضياع حلم الـ 30 عام لجماهير الريدز!

"صراع القمة".. صلاح يفشل في استغلال سقوط منافسيه

جون ألدريدج مهاجم ليفربول السابق أكد أن محمد صلاح قد يكون السبب في إفساد حلم جماهير الريدز بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 30 عام، وذلك في الوقت الذي يعاني منه الملك المصري محمد صلاح من تراجع في المستوى على مستوى التسجيل بعد أن صام صلاح عن التهديف لـ 7 مباريات متتالية.

إعلان

وتحدث جون ألدريدج في تصريحات لصحيفة إندبندينت، وكل ما هو قادم على لسان مهاجم ليفربول التاريخي:-

أسطورة ليفربول: صلاح سيكون سبب ضياع حلم الـ 30 عام لجماهير الريدز!

تتويج ليفربول بلقب الدوري مرتبط بعودة محمد صلاح إلى مستواه.

إنه يحتاج الإبتعاد عن الضغوطات في تلك اللحظات الحاسمة من الموسم، في الموسم الماضي كان يسجل دون أن يفكر في أي شىء أما الأن عندما يستلم الكرة فإنه يبدو غير واثق ماذا سيفعل بها.

إعلان

ما قدمه صلاح أمام فولهام هي أسوء مباراة له خلال هذا الموسم، وهي جرس إنذار لكلوب من أجل إيجاد حل سريع خلال فترة التوقف الدولي في ظل إقتراب الموسم على النهاية.

إذا أرد كلوب الفوز بلقب بريميرليج عليه أن يجد حل سريع من أجل إعادة صلاح لمستواه التهديفي بعدما غاب عن التسجيل في أخر سبع مباريات.

أسطورة ليفربول: صلاح سيكون سبب ضياع حلم الـ 30 عام لجماهير الريدز!

فيما قال ستيف نيكول في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: نحن نتحدث عن صلاح الذي لا يستطيع التسجيل على بعد ياردات فقط من المرمى!

إعلان

وأكمل لاعب الريدز السابق حديثه قائلًا: مهمة فيرمينو ليست فقط تسجيل الأهداف مع ليفربول، ولكنه سيسجل بعض الأهداف مع الريدز في النهاية.

وسجل محمد صلاح 20 هدفًا في جميع البطولات هذا الموسم مع الريدز، متساويًا مع السنغالي ساديو ماني، حيث أحرز في البريميرليج 17 هدفًا هذا الموسم.