آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أسطورة ليفربول مهاجمًا صلاح: ستكون السبب في خسارة البطولات أيها الملك!

«الصراع لم ولن ينتهي بعد».. يبدو وأن الأزمة الأخيرة بين الثنائي الذهبي صلاح وماني، قد تحولت إلي زلزال يضرب حصون «الأنفيلد رود»، معقل الريدز التاريخي، ليخرج علينا الأسطورة مايكل أوين، بمجموعة من التصريحات يصفع من خلالها الفرعون المصري مع اعترافه بمبالغة الأسد السنغالي في رد الفعل العنيف.

إعلان

تصريحات مايكل أوين بشأن أزمة صلاح وماني

علّق الأسطورة الإنجليزية مايكل أوين،عن الأزمة التى حدثت مؤخرًا بين الثنائي بسبب عدم تمرير صلاح الكرة إلى مانى فى مباراة بيرنلى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، قال أوين : « لقد شاهدت مباراة بيرنلي وليفربول على التليفزيون، وقلت في ذلك الوقت، هل رأيتم ذلك؟، كان هُناك عدة مرات يجب على صلاح أنّ يمرر الكرة ».

وأضاف أسطورة الريدز خلال تصريحاته لشبكة « ESPN » العالمية: «عندما تنظر إلى ليفربول، ستجد في الثلاثي الأمامي، روبرتو فيرمينو الذي ربما يكون أكثر لاعب غير أناني في العالم، وفي الجهة الأخرى، ستجد صلاح، الذي يركز فقط على تسجّيل الأهداف، ويريد أنّ يكون الهداف، وكذلك هُناك ساديو ماني، والذي يحب أيضًا إحراز الأهداف، وهو أناني؛ ولكن عند الحاجة يكون جيدًا ويمرر الكرات».

وواصل: « اتضح كل شيء بعد انفجار ماني، مثل هذه الأشياء تحدث دائمًا، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، يكون هناك لاعب أناني وآخر غير أناني، وإلا فلن تسجّل أي أهداف؛ لقد كنت في أفضل حالاتي عندما كنت ألعب مع إيميل هيسكي، لقد كان غير أنانيًا، وانا كنت أناني بالفعل».

وأتم أوين تصريحاته بشأن أزمة الثنائي الذهبي قائلًا: «لا أعتقد أنّ ما حدث سيكون بمثابة مُشكلة تستمر، في المرة القادمة التي سيحصل فيها صلاح على الكرة، من المُحتمل أنّ يكون أكثر وعيًا بأنه يجب أنّ يمرر الكرة، إذا كانت هُناك فرصة أفضل، ولكن حال عدم اتخاذه للقرار المناسب قد يضع كلوب في أزمة قد تؤثر على مثيرة ليفربول، بل وسيكون «مو» أحد أسباب خسارة البطولات».

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول تريتيب الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» برصيد 12 نقطة من الفوز فى 4 مباريات، حيث أحرز 12 هدف، واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.