آخر الأخبار بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبيه

أسطورة ليفربول يحذر صلاح من مصير سواريز

3 أسباب وراء عدم احتفال صلاح بالأهداف

يبدو أن نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي بات يعاني من “مشكلة” بسبب الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة بالقول أن حكام الدوري الإنجليزي سوف يراقبونه خلال الفترة القادمة – نظرًا لما أشيع عنه بالإدعاء والتمثيل داخل منطقة الجزاء – مثلما كان لويس سواريز قبل بضع سنوات.

إعلان

وأشارت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، إلى أن جون ألدريدج أسطورة ليفربول الإنجليزي، حذر النجم المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف الريدز من ادعاءه التمثيل من أجل الحصول على ركلات جزاء مؤخرًا في البريميرليج.

وعاني صلاح من الانتقادات بسبب وقوعه المتكرر داخل منطقة الجزاء، مما أثار غضب اللاعبين وكان آخرها في مباراة كريستال بالاس بالجولة الـ 23.

وأكد ألدريدج أنه يجب على صلاح الحذر من هذه النوعية من ادعاء التحايل على الحكام، لأن ذلك قد يتحول بالعكس مع الجمهور مثلما فعلوا من قبل مع لويس سواريز .

وانتقد ألدريدج تصرف صلاح داخل منطقة الجزاء عندما تعرض لضغط من مامادو ساخو مدافع كريستال بالاس .

إعلان

وكان “ألدريدج” قد صرح لصحفية ليفربول إيكو: “صلاح وقع بسهولة داخل منطقة الجزاء في لقاء كريستال بالاس وهذا سبب له مشكلة كبيرة، ولكن مامادو ساخو أمسك بذراعه وهذا كان واضحًا”.

وتابع: “سقوط صلاح قد يحسبه بعض الحكام ركلات جزاء والبعض الآخر قد لا يراه ذلك، لكن طريقة وقوعه داخل المنطقة سبب الكثير من الانتقادات له لأنه دائمًا يحاط باثنين أو ثلاثة من اللاعبين”.

وختم: “من الصعب على مدافعي الخصوم أن يلتحموا مع صلاح لكي يقع أرضًا، إنه أمر صعب للغاية”.

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح تألق في مباراة كريستال بالاس وأحرز هدفين في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 4/3 .

إعلان

وحافظ صلاح على صدارة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدفًا بفارق هدفين عن أقرب منافسيه مهاجم توتنهام المصاب هاري كين، وبيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال.

كلمات دلالية