آخر الأخبار الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية محمد صلاح

أسطورة ليفربول يعدد أسباب تراجع مستوى الملك المصري

يشهد الموسم الحالي تراجع ملحوظ في مستوى النجم المصري محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول، بالنظر إلى أهدافه مقارنة بالموسم الماضي أو مستواه داخل أرضية الملعب.

إعلان

وأبدى الاسكتلندي جون ألدريديج، أسطورة ليفربول، شعوره بالقلق تجاه المستوى الذي يظهر عليه الملك المصري منذ انطلاق الموسم، مفسرا الأمر من وجهة نظره ومعددا أسباب هذا التراجع.

وتعجب النجم الاسكتلندي من مستوى صلاح مؤكدا: “المستوى الذي يظهر عليه محمد صلاح منذ انطلاق الموسم يبعد بما يقرب المليون ميل عن مستوى اللاعب المعهود منذ انتقاله إلى الريدز خلال الموسمين الماضيين”.

وأشار ألدريدج أنه لا يستطيع وضع يده على المشكلة الرئيسية التي يعاني منها الملك المصري منذ انطلاق الموسم، بعدما قدم مستوى مميز لم يكن متوقع منه وهو ما رفع من سقف طموحات جماهير ليفربول وكل متابعي كرة القدم تجاه صلاح.

وحاول أسطورة ليفربول تفسير تراجع محمد صلاح، ساردا إياه في أربع نقاط هامة: “قد يكون غيابه في فترة الإعداد عن صفوف ليفربول بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في أمم أفرقيا أثر على مستواه مع الفريق، خاصة بعد الإحباط الذي عاد به صلاح مع المنتخب المصري”.

إعلان

واستكمل ألدريدج سرده للأسباب: “السبب الثاني، هو أن اللاعب يمر بأزمة ثقة في الوقت الحالي بسبب تراجع أرقامه مع الفريق مقارنة بالموسمين الماضيين، لقد عانيت نفس الأمر مع المنتخب الأسكتلندي أثناء فترة لعبي حينما لم استطع تسجيل أي هدف خلال أول 12 مباراة دولية لي”.

والسبب الآخر الذي يراه لاعب الريدز السابق قد يكون مؤثر على مستوى صلاح هو رغبته الدائمة في التسجيل مع غياب التوفيق عنه، مما جعله يشعر بأن هناك أزمة ووضعه في ضغط عصبي ونفسي كبير.

إعلان

أما بالنسبة للسبب الأخير، فيشك الأسطورة الحمراء بأن محمد صلاح بدأ يفكر في ترك ليفربول والانتقال إلى أحد كبيري الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة وهو ما جعله مشتت في الفترة الماضية ومبتعدا عن مستواه بصورة كبيرة

واختتم أسطورة ليفربول تصريحاته مؤكدا أن كلوب عليه أن يتعامل مع اللاعب بحذر شديد خلال الفترة المقبلة، على أمل قدرته على إعادته إلى طريق التألق مرة أخرى في الفترة المقبلة.