آخر الأخبار الانتقالات بطولات إنجليزية

أصداء سقوط ليفربول أمام ليستر تتوالى.. كلوب يقرر دخول الميركاتو في اليوم الأخير!

متجاهلًا ثورة الجميع.. كلوب يعطي درس قاسي لصلاح في المؤتمر الصحفي !

لعل التعادل مع ليستر سيتي، وعدم استغلال فرصة سقوط السيتي في الدوري، جعلت المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، يُفكر في دخول الميركاتو الشتوي والتعاقد مع لاعب جديد، في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية.

إعلان

ويستعد ليفربول الإنجليزي لحسم التعاقد مع أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي خلال ساعات قليلة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن اللاعب حصل على إعجاب المدير الفني للريدز والذي يأمل في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن ليفربول سيحاول التعاقد مع اللاعب قبل الموعد النهائي من غلق باب القيد بعد وقف المفاوضات بين اللاعب وبرشلونة الإسباني.

وكان رابيو قد حصل على الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

إعلان

طالع أيضًا:

 ميركاتو سالا.. أقل تكريم لمهاجم نانت المفقود

بعد التعثر أمام ليستر.. المصائب تنهال على ليفربول

وفي سياق متصل، الألماني، استعداده للتخلي عن لاعبه البلجيكي ديفوك أوريجي خلال الساعات القادمة، وفقًا لما أكدته صحيفة “ليفربول إيكو” اليوم الخميس.

الصحيفة أوضحت أن كلوب لن يقف في طريق اللاعب بشرط وصول العرض المناسب له وللنادي، لضمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

صحيفة “إكسبريس” أكدت أن هناك اهتمام جدي من جانب أندية وولفرهامبتون، وفولهام لضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا، قبل غلق باب الانتقالات.

ولم يشارك أوريجي مع ليفربول منذ بداية الموسم إلا نادرًا، إذ يبلغ إجمالي مشاركاته 4 مباريات، ثلاثة منها في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدف واحد، ومباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا، ولذلك يسعى اللاعب البلجيكي للحصول على فرصة مع فريق آخر للمشاركة في عدد أكبر من المباريات.

إعلان