آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي بطولات إسبانية تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة إسبانية كورة اوروبيه

#أصل_الحكاية | تصريحات رئيس أرسنال تؤكد بداية صناعة بديل جديد للنجوم

تزداد الشواهد برحيل نجمي أرسنال الإنجليزي “مسعود أوزيل” و”أليكسيس سانشيز” عن كتيبة المدفعجية خاصة بعد التصريحات الأخيرة لرئيس نادي أرسنال “تشيبس كيزيوك”.

إعلان

حيث أكد في حديث لصحيفة “ميرور” البريطانية أن الإدارة اللندنية لن تقوم بكسر سقف الإنفاق على رواتب اللاعبين من أجل الإبقاء على صانع ألعاب الفريق مسعود أوزيل أو مهاجمه أليكسيس سانشيز.

sanch

حيث قال : “كوكلين، بيليرين، كوسيلني وأوليفيه جيرو جميعهم وقع على عقود جديدة فيما قمنا بتفعيل السنة الإضافية في عقدي كازورلا وميرتساكر”.

وأضاف : “العمل المقبل في منطقة التجديد مطلوب بالطبع ونحن سنستمر في الاستثمار بشكل معقول للإبقاء على فريقنا والتقدم للأمام كذلك”.

إعلان

الأمر الأكثر تأكيدًا على جاهزية أرسنال لرحيل أهم نجمين في الفريق هو متابعة كشافو أرسنال لصانع ألعاب مالاجا الإسباني بابلو فورنالس.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن سعي أرسنال للتعاقد مع صاحب الـ 21 عام.

إعلان

 وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن عقد اللاعب يحمل شرط جزائي بيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني مما يجعل ضمه ممكنًا لإدارة المدفعجية.

2

أسلوب لعب والمراكز التي يجيد فورنالس اللعب بها، بالإضافة لمميزاته ونقاط ضعفه.

فورنالس

جدير بالذكر أن اللاعب شارك في 19 مباراة مع مالاجا الإسباني في ختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدف بمعدل تسديدات 1.3 في المباراة ومعدل تمريرات صحيحة 78.4 ومعدل تقييم عام 6.89.