آخر الأخبار الدوري المصري بطولات تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة مصرية - أخرى

#أصل_الحكاية | “كريم نيدفيد” كلمة سر مصنع الأهلي الأوروبي

دائمًا ما كان يتم إتهام النادي الأهلي بقتل نجوم ومواهب الدوري المصري الممتاز عبر دكة البدلاء.

إعلان

الفترة الأخيرة تثبت عكس ما يتم تدواله عن سياسة الأهلي في التعامل مع الموهب وكلمة سر الواقع الجديد هي نجم الكتيبة الحمراء الصاعد ومنتخب مصر للشباب “كريم نيدفيد”.

كريم-نيدفيد

أشارت أنباء صحفية إلى أن إبن مدرسة ناشئين الأهلي لفت أنظار كشافين الفرق الأووربية خلال مشاركته مع منتخب مصر تحت 20 عام خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب  المقامة بزامبيا.

ونقلت الصحف تصريحات عن وكيل اللاعبين المصري “عبدالرحمن مجدي” المتواجد في زامبيا لمتابعة كأس الأمم الإفريقية للشباب.

إعلان

حيث تحدث عن نيدفيد مؤكدًا : “كل الأسئلة هنا تدور حول كريم نيدفيد لاعب الأهلي، أكثر من كشاف ووكيل لاعبين استفسر عن موقف اللاعب”.

وأضاف : “سألني البعض عن إمكانية احترافه، ومدى تساهل ناديه حول تركه، والسعر المقترح لبيعه”.

إعلان

وأوضح أنه أبلغ الكشافين بأن سعر نيدفيد لن يقل كثيرا عن قيمة انتقال محمود حسن “تريزيجيه” ورمضان صبحي من الأهلي للملاعب الأوروبية.

C5HQZKjXAAAFSfy

يذكر أن تريزيجيه إنضم لأندرلخت البلجيكي عبر الأهلي بقيمة 3 3 مليون يورو بينما إنتقل رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنجليزي مقابل نحو 6 ملايين يورو.

ما سبق يؤكد أن الأهلي في طريقة إلى أن يكون مصنع نجوم مصري للملاعب الأوروبية، خاصة مع ربط أنباء إهتمام الأندية الأوروبية بكريم نيدفيد بإنتقال نجمي الأهلي ( رمضان صبحي – محمود تريزيجيه) إلى الملاعب الأوروبية.

كما إرتبط إسم ظهير الأهلي محمد هاني بعروض أوروبية في الفترة الأخيرة أبرزها كان من نادي سيون السويسري.

“كريم نيدفيد” شارك مع الأهلي هذا الموسم في 15 مشاركة بمجموع دقائق مشاركة 645، سجل خلالهم هدف واحد بعد أن عاد من فترة إعارته من وادي دجلة الذي شارك معه الموسم الماضي فيما يقدر بـ 20 مباراة.Capture

نيدفيد ييجيد في جميع مراكز صناعة اللعب في الملعب، مما قد يسهل إقتناع الأندية الأوروبية به.

Capture