آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية

أفشة يكشف سر خلطة فايلر في وسط الملعب ويحذر الزمالك من السوبر!

كشف محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي عن النصائح التي حصل عليها من المدرب السويسري فايلر لتطبيقها داخل الملعب أمام كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي إنتهت بنتيجة 2-0 لصالح الشياطين الحمراء.

إعلان

وتحدث محمد مجدي أفشة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، وكل ما هو قادم على لسان حاوي القلعة الحمراء الجديد:-

لقد إستحق النادي الأهلي تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد الأداء المميز لجميع اللاعبين داخل الملعب، وأيضًا القراءة الجيدة للمنافس من قبل الجهاز الفني الجديد للأهلي، وربما عدم التوفيق كان السبب في إهدار العديد من الفرص السهلة.

بالتأكيد الفوز بنتيجة 2-0 في ملعب كانو سبورت سوف يسهل من مهمة الأهلي في مباراة العودة بالقاهرة، وهو ما نسعى لتحقيقه من أجل الوصول إلى دور المجموعات ومواصلة المشوار لإحراز لقب دوري أبطال إفريقيا.

أنا سعيد بثقة الجهاز الفني الجديد، فايلر كان حريصًا على الحديث معي خلال الأيام الماضية وقدم لي العديد من النصائح والتعليمات المحددة، وأنا أسعى لتنفيذ تعليمات ونصائح المدير الفني من خلال تنويع الأداء بين الهجوم والدفاع.

إعلان

خضنا اللقاء الأول مع فايلر بطريقة لعب جديدة هي 4-3-3.. وتدربنا خلال الأيام الماضية على أكثر من خطة وكان هناك تنوع في الأداء، ونسعى جميعا كلاعبين لتنفيذ تعليمات المدير الفني داخل الملعب.

الفوز على كانو سبورت سيساعد الفريق كثيرا فنيا ومعنويا قبل مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل ونتطلع لحصد هذا اللقب وهو اللقب الأول بالنسبة لي مع الأهلي على المستوى الشخصي في مباراة كبيرة أتمنى التوفيق فيها والظهور بشكل طيب.

إعلان

خاصة أن مباريات الزمالك لها طابع خاص لدى جماهير الأهلي، وهذا ما أعرفه جيدا، وأتمنى أن نكون موفقين جميعا لإسعاد الجماهير.

ثقة جماهير الأهلي ودعمها أكبر وسام على صدري منذ انضمامي للفريق، وهي في نفس الوقت مسئولية كبيرة يجب أن تنعكس على المستوى والأداء الذي أقدمه في كل مباراة وهذا ما أسعى إليه جاهدا.