آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أليسون بنبرة ثقة: ليفربول بطل البريميرليج؟.. علينا القتال حتى النهاية

LIVERPOOL, ENGLAND - MARCH 31: Mohamed Salah and Alisson Becker of Liverpool celebrate during the Premier League match between Liverpool FC and Tottenham Hotspur at Anfield on March 31, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images

أكد أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول أنهم يسعون إلى تحقيق الفوز على فريق مانشستر سيتي، تجنبًا لتكرار حدوث تجربة الموسم الماضي.

إعلان

وقال أليسون في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “نحن نعرف قيمة هذه المباراة بالنسبة لنا، ونحن نعرف أيضًا قيمتها بالنسبة للجميع، بالنسبة لهم ولجماهيرنا”.

وأضاف البرازيلي: “في النهاية هناك ثلاث نقاط مهمة فقط، لكن مانشستر سيتي كان أفضل فريق في الدوري خلال السنوات القليلة الماضية، لذلك نحن بحاجة إلى بذل كل شيء للفوز في هذه المباراة”.

وواصل: “لا نريد أن نمر بما عايشناه في الموسم الماضي”.

وحول سؤاله عن تتويج ليفربول بلقب البريميرليج؟، أجاب:” فقط علينا القتال حتى النهاية والتحقيق الفوز في جميع المباريات من أجل ذلك الحلم”.

إعلان

وأردف: “لقد كنا في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط، ولا ندري أي مباراة جعلتنا نخسر اللقب لأننا حققنا عدد قليل من التعادلات حيث كان بوسعنا أن نفعل ما هو أفضل، وخسرنا أمام مانشستر سيتي عندما كان بإمكاننا الفوز أو التعادل”.

وأتم تصريحاته، قائلًا: “هذا يعني أننا نعلم حاجتنا إلى تقديم كل شيء في كل مباراة إذا أردنا أن نصبح بطلًا للدوري، نحن نريد ذلك وسنحاول تحقيقه”.

إعلان

وفي سياق متصل، يستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المُقبل في تمام الـ6.30 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن المان سيتي، حيث أحرز هجوم الريدز 25 هدف، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.