آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الفرنسي كورة أوروبية

“أمر مدهش للغاية”.. مبابي يغازل ليفربول وكلوب بكلمات من ذهب

مبابي

علق الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عل المستوى الرائع الذي يقدمه فريقه ليفربول هذا الموسم، وتصدره جدول ترتيب البريميرليج.

إعلان

ويعيش ليفربول أفضل مواسمه في السنوات الأخيرة، حيث أصبح قريب للغاية من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 30 عامًا.

وقال مبابي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “ما يفعله فريق ليفربول هو أمر مدهش للغاية”.

طالع أيضًا.. هدف واحد لا يكفي.. الصحافة الإنجليزية تتجاهل تألق صلاح أمام الشياطين الحمر!

وأضاف: “أصبحوا مثل الآلة فطول الوقت لديهم الرغبة في لعب المباريات من أجل تحقيق الفوز”.

إعلان

وأكمل: “قد يظن البعض أن ما وصلوا له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم هو أمر سهل لكنه في الحقيقة ليس كذلك، فهم لم يخسروا أي مباراة في الدوري”.

وتابع: “هم فريق جيد جدًا ولديهم مدرب رائع، ويقدموا مستوى مميز”.

إعلان

وأردف: “الآن أصبحوا في مشكلة بسبب متابعتهم ومراقبتهم من الجميع، لذلك عليهم أن يواصلوا إظهار أنهم أقوياء”.

وعن إمكانية الانتقال لريال مدريد رد قائلًا: “هذا الوقت غير مناسب للحديث عن الحيل عن باريس سان جيرمان، نحن في فترة انتقالات، لكن الأمر الأكيد أنني باقي هنا بنسبة 100%”.

واستمر: “أريد مساعدة فريقي على الفوز والتطور والتقدم، وتحقيق الألقاب فأنا أصبحت نجمًا بفضل هذا النادي، بعد أن كنت موهبة في موناكو”.

وأوضح: “يجب أن أضع كامل تريكيزي مع الفريق حاليًا ولنرى ما يمكن أن يحدث بنهاية الموسم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أحلم بالتتويج مع باريس سان جيرمان بلقب دوري الأبطال، ستكون لحظة فخر بالنسبة لي، خاصة أنها ستكون لأول مرة في تاريخ النادي”.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية قد ربطت اسم مبابي بالانتقال إلى ليفربول، لكن لم يحدث أي شئ رسمي طوال الفترة الماضية.

صمام أمان ليفربول يرحب بمبابي في أنفيلد!

عبر لاعب الوسط البرازيلي فابينيو عن أمنيته في ضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي إلى صفوف فريقه ليفربول في المستقبل، نظرا للقدرات الكبيرة التي يمتلكها وقادر على إضافة الجودة إلى الريدز داخل أرضية الملعب.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريمرليج برصيد 64 نقطة وبفارق 16 نقطة عن بطل الموسمين الماضيين، مانشستر سيتي مما يقربه من تحقيق حلم الجماهير الغائب منذ سنوات طويلة بتقديم موسم تاريخي حتى الآن.

مبابي مرحب به في أنفيلد

صمام أمان ليفربول يرحب بمبابي في أنفيلد!

وتحدث لاعب الوسط البرازيلي في تصريحات لقناة “TF1” الفرنسية معبرا عن ثقته في حصد اللقب، ومؤكدا: “لدي ثقة كبيرة في قدرتنا على تحقيق اللقب، سنكون أبطال إنجلترا هذا العام ونحن نستحق ذلك عن هذا الموسم”.

وواصل لاعب ليفربول حديثه عن مستوى الفريق: “اتمنى ألا نتوقف ونستمر في تقديم نفس الأداء والشراسة داخل أرضية الملعب للاستمرار في تحقيق النتائج المميزة، جميع اللاعبين يقدمون مستوى مميز وقاردين على الاستمرار بنفس الأداء”.

وانتقل فابينيو للحديث بعد ذلك عن تطور مستواه مع الفريق في الفترة الأخيرة عن الفريق: “بالفعل لقد واجهت بعض الصعوبات في بداية مسيرتي مع ليفربول، ولكن ثقة المدير الفني بقدراتي ساعدتني على التأقلم والتطور تدريجيا”.

وعندما تم سؤال فابينيو عن مبابي وقدرته على تحقيق الكرة الذهبية: “بالطبع مبابي قادر على حصد جائزة أفضل لاعب في العالم في المستقبل، سيكون أقرب لحصدها من نيمار في المستقبل القريب”.

وعبر لاعب موناكو السابق عن أمنيته بضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مؤكدا أنه سيمثل إضافة لليفربول في حال حدث ذلك نظرا لإمكانياته الفنية الكبيرة التي يمكن إضافتها للفريق، أتمنى أن يحدث هذا الأمر مستقبلا.

واختتم فابينيو تصرحاته بالحديث عن إصابته موضحا: “أشعر بتحسن كبير في حالتي، كاحلي في حالة أفضل من التي كان عليها من قبل، بدأت لمس الكرة وأعمل على العودة سريعا إلى الملاعب، اعتقد بأنني قادر على اللحاق بمباراة أتليتكو مدريد”.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا بطل النسخة الماضية في مواجهة أتليتكو مدريد في دور الـ16، والمقرر إقامتها يومي 18 فبراير و11 مارس.

اقرأ أيضًا..

فيديو| صلاح يحاول خطف جائزة الأفضل من قائد ليفربول!

وكأنه صخرة دفاعية.. أرقام صلاح تكشف الأدوار الخفية في كتيبة ليفربول!

بعد أن قهر عدوه اللدود.. أسطورة ليفربول ينهال بالمديح على محمد صلاح

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا