آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

أمير مرتضى: الزمالك يتسلح بالقوة الضاربة أمام مازيمبي.. وكارتيرون عبقري

كارتيرون

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بأن الفارس الأبيض بقيادة الذئب الفرنسي باتريس كارتيرون جاهز لمواجهة مازيمبي الكونغولي بالقوة الضاربة للفريق.

إعلان

ويستضيف ملعب “السلام” المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك ومازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الـ5 من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في تمام الـ9 مساء الجمعة القادمة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات صحفية: “الفريق يمر بحالة استقرار فني ونفسي، وكل اللاعبين في حالة تركيز عالية من أجل تحقيق الفوز خلال مواجهة مازيمبي”.

وأردف: “جميع اللاعبين جاهزين من الناحية الفنية، وكارتيرون “عبقري” يقود التدريبات بشكل منظم ويعرف ماذا يريد من اللقاء”.

وأضاف: “الإدارة بدورها تقدم له وللفريق كل الدعم لمعرفة أهمية اللقاء لنقترب من بلوغ ربع النهائي بالمسابقة الإفريقية”.

إعلان

وأوضح المشرف العام على الكرة بالزمالك: “كل عناصر الفريق جاهزة للمباراة، واللاعبين يؤدون التدريبات بشكل منتظم، وكل منهم يسعى لتقديم أقصى ما لديه استعدادا للقاء”.

وأتم: “القوة الضاربة جاهزة للمباراة، ونعيش حالة من الاستقرار الفني”.

إعلان

عبد الله السعيد يغازل الزمالك

عبد الله السعيدوقال عبد الله السعيد، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أم بي سي مصر»: “دخولي نادي المائة لم يكن ضمن أهدافي”.

وأضاف: “كتابة اسمي في التاريخ مع أعضاء نادي المائة شرف كبير لي”.

وتابع السعيد: “إبراهيم نور الدين أبلغني باحتساب الهدف بإسمي بين الشوطين”.

وواصل “لم أطلب العودة للنادي الأهلي”.

وأردف: “جددت عقدي مع نادي بيراميدز لمدة 3 سنوات، كنت أمتلك عروض خليجية قبل التجديد”

وبشأن المنتخب الوطني وأزمة نادي بيراميدز في المعسكر الأخير رد قائلًا: “لم يحدث أي اتصال بيني وبين الكابتن حسام البدري بعد أزمة المعسكر الأخير”.

وأكمل: “الزمالك لم يتفح باب التفاوض معي بشكل رسمي، اللعب لكيان كبير مثل الزمالك شرف كبير لي”.

وأتم عبد الله السعيد تصريحاته، قائلًا: “رغبة نادي بيراميدز هي الفيصل في انتقالي للزمالك الموسم المُقبل”.

أولى تصريحات بادجي

بادجيأكد السنغالي أليو بادجي، المهاجم الجديد لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يدرك جيداً قيمة النادي الأحمر بطل إفريقيا التاريخي داخل قارته السمراء، وذلك بعد أن انتقل رسميًا إلى صفوفه.

وفي رسالة مصورة من بادجي لجماهير الأهلي قال اللاعب السنغالي :”أنا أليو بادجي في طريقي للانضمام إلى النادي العريق والرائع، في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم وأتمنى أن نحقق دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف بادجي :”أعود إلى قارتي الإفريقية مجددا، أدرك حجم وقيمة الأهلي في القارة، أثق في أنني سأتطور وأكتسب الكثير داخل النادي الأهلي، ومع ذلك أعرف جيداً حجم الضغوطات في فريق كبير مثل الأهلي”.

وتابع مهاجم رابيد فيينا السابق :”عليك أن تتحلى بالإيجابية في فريق كالأهلي، وأن تبذل قصارى جهدك دائماً، أحياناً تصيب وأحياناً تكون غير موفق، لكن الأهم أن تقدم كل ما لديك من أجل النجاح”.

وأردف أليو :”أعرف الكثير عن الأهلي وأهميته في إفريقيا، فهو الأكثر حصولاً على دوري أبطال إفريقيا، أعتقد أنه حصد اللقب أكثر من 6 مرات (توج الأهلي بدوري الأبطال 8 مرات)”.

وواصل السنغالي قائلاً :”أثق أن الانتقال للاهلي خطوة مهمة جداً، ولاعبو الفريق سيساعدونني على النجاح نظراً لامتلاكهم قدرات كبيرة”.

وأتم بادجي :”تابعت أخبار النادي الأهلي من خلال أصدقائي الذين يلعبون في الدوري المصري، ولعل انتقالي إلى الأهلي يكون خطوة للانضمام للمنتخب السنغالي في الفترة المقبلة”.

“القاطرة السنغالية” ينضم إلي القلعة الحمراء

أليو بادجي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تعاقده رسميًا مع السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي ليكون الصفقة الثانية للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب السنغالي انتقل إلى صفوف النادي الأحمر بعدما وقع رسميًا لمدة أربعة أعوام ونصف.

وحاولت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي خلال الأيام الماضية تدعيم الجانب الهجومي وهو ما تحقق من خلال التعاقد مع بادجي البالغ من العمر 22 عامًا.

وكانت تقارير صحفية سنغالية كشفت قيمة راتب بادجي حيث سيحل على 715 ألف يورو كراتب سنوي من القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن بادجي أصبح ثاني صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية حيث استطاعت إدارة القلعة الحمراء تدعيم صفوفها بالتعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” القادم من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا