آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

أمير مرتضى: تعاقدنا مع بامبو بسبب شخصية الأهلي و”هضحك الناس” على المنتقدين

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه سيدافع عن لاعبي فريقه والمنتقدين، بإسلوب غير علمي، ولن يصمت مرة أخرى.

إعلان

وحقق الزمالك على فريق ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سجل أشرف بنشرقي هدفين، وهدف لكلا من عمر السعيد ومحمود حمدي الونش وكريم بامبو ومصطفى محمد، بجانب مدافع الفريق الصومالي عن طريق الخطأ في مرماه.

وكشف أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور، سبب تعاقده مع كريم بامبو لاعب الأهلي الأسبق والذي انضم للفريق من نادي الإسماعيلي، وذلك بعد تسجيله في أول ظهور له.

إعلان

وكل ما هو قادم على لسان أمير مرتضى:

“يبدو أن الاحترام يواجه برد فعل غير جيد، لذلك قررت بداية من الموسم الجديد عدم الصمت وسأرد على الجميع، سأحمي لاعبي فريقي أمام من ينتقدهم، وهضحك الناس عليهم وهطلعهم على المسرح”.

“من ينتقد باحترام وبأسلوب علمي حقه، من يقول إن الزمالك أو المدرب كان عليه اختيار طريقة لعب أخرى، وينتقد لاعب دولي مثل طارق حامد، وفي النهاية يقول على نفسه لاعب سابق للزمالك فلن أصمت”.

“قمنا بضم كريم بامبو لأنه تحمل الضغوطات من قبل مع النادي الأهلي”.

إعلان

“وضعنا شروطا للمدرب الجديد من خلال وضع خطة كاملة على مدار الموسم من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد، لا يهمني اسم المدرب بقدر رغبته التتويج بالبطولات”.