آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

أمير مرتضى يتدخل لإعادة الصفقتين الجديدتين للمشاركة مع ميتشو

يبحث أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بحل أزمة الصفقين الجديدتين للفريق، كريم بامبو وإسلام جابر، وإعادتهم للمشاركة مرة أخرى.

إعلان

وخرج الثنائي من حسابات الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للفريق، في الفترة الماضية، وأبعدهم عن قائمة الفريق في المباريات الثلاثة لبطولة كأس مصر.

ويسعى أمير على فك تجميد كريم بامبو وإسلام جابر، بعد ضم الأول قادما من نادي الإسماعيلي، والتعاقد مع الثاني قادما من نادي الداخلية.

ومن المقرر أن يعقد ميتشو، بتواجد أمير مرتضى، جلسة مع الثنائي، وحثهم على الالتزام والاجتهاد في التدريبات واحترام قرارات المدير الفني، والتأكيد على أن الجميع سيكون له فرصة المشاركة مع الفريق خاصة مع كثرة المباريات التي سيخوضها الزمالك الموسم الجديد.

إعلان

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر، بعدما حقق فوز كبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

الزمالك أبدع وأمتع وسيطر بالطول والعرض، وتحكم ميتشو في مجريات المباراة كما أشاء، ليترجم سيطرته بثلاثية تاريخية، جاءت عن طريق أشرف بنشرقي “هدفين”، ويوسف أوباما هدف.