آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

أمير مرتضى “يشعل الأجواء” بالرد على عبدالحفيظ

رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

إعلان

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: ” مقصر معاك اليومين دول، بس انا مشغول، شوية اليومين دول، أول ما اخلص اللي ورايا ان شاء الله هرجع العب معاك تاني، واتسلى عليك، ونشوفلك دكتور نفسي كمان”.

وكان سيد عبد الحفيظ هاجم أمير مرتضى بسبب تصريحاته التي دائما ما تشير إلى أن الأهلي يفوز بالحكام.

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، الأحد، المقبل.

إعلان

في سياق منفصل،وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، انتقادات إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، يسبب السخرية من خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق.

وكان سيد عبدالحفيظ قد وجه رسالة لخالد الغندور عقب لقاء إنبي قال فيها: ”أنا مش عارف إنت واقف ولا قاعد”، في سخرية منه بسبب قصر قامته.

الخطيب أجرى اتصالًا هاتفيًا بسيد عبدالحفيظ ووجه له نقدًا كبيرًا بسبب السخرية من خالد الغندور خاصة أن هذا الأمر ضد أخلاقيات ومبادئ النادي، وأكد أن الغندور لو وجه انتقادات للأهلي ولاعبيه فالرد يكون في إطار كرة القدم وليس بالسخرية منه في أمور خارج إطار المنافسة الرياضية.

إعلان

وطلب رئيس القلعة الحمراء، من مدير الكرة بالنادي، أن يعتذر في أقرب وقت لقائد الزمالك الأسبق خالد الغندور، وألا يكرر هذا الأمر مرة أخرى، طالما هو مسؤول في النادي، خاصة أن الجميع يرغب في أن تسود الروح الرياضية في الكرة المصرية، والبعد عن التصريحات التي قد تتسبب في أزمات كبيرة وتزيد التعصب بين الجماهير.

"مبادئ الأهلي" تُجبر عبدالحفيظ على الإعتذار لقائد الزمالك

طالع أيضًا:

80 مليون جنيه تضمن للأهلي الإبقاء على رمضان!

الزمالك والنهضة.. فارس يحلم بإخماد لهيب البركان

إنقسام في إدارة الأهلي بعد “صورة آل الشيخ” !