بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية

أنصار صلاح يتسببون في متاعب كبيرة لعشاق كرة القدم!

في كل ليلة دوري أبطال تتعالى الأصوات داخل “المقاهي” في مصر، بسبب رغبة البعض في مشاهدة مباراة ليفربول أي كان الخصم، والبعض الأخر يرى أن من المنطقي أن تبث الشاشات المتواجدة أقوى مباراة تقام في نفس التوقيت.

إعلان

على سبيل المثال اليوم “أربعاء الأبطال”، في نفس التوقيت ليفربول يستضيف خصمه “الضعيف نسبيا” ريد بول سالزبورج النمساوي، وبرشلونة الإسباني في مواجهة مشتعلة أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بعد تعادل الفريقين خلال مباراة الجولة الأولى، وخفافيش الميستايا نادي فالنسيا على موعد مع أياكس أمستردام الهولندي، وتشيلسي الإنجليزي في ضيافة ليل الفرنسي.

طالع أيضًا.. المشروع النمساوي يهدد حفاظ صلاح على حلم طفولته من جديد!

ولكن كان رأي الأغلبية “أنصار صلاح” يرى بأن متابعة بطلهم المفضل هو أهم شيء في اليوم، بغض النظر عن متعة المباراة التي سيشاهدونها، كل ما يهمهم هو رؤية بطلهم الخارق، فخر العرب وإفريقيا.

والبعض الأخر يبدو أنه في حالة من الضيق بسبب تشفير مباريات كرة القدم التي جعلتهم مجبرين على مشاهدة مباراة لا تمثل لهم أهمية كبيرة، في ظل علمهم التام بأن هنالك مباريات أكثر قوة إثارة تقام بنفس البطولة في نفس التوقيت.

إعلان

في حقيقة الأمر، لا يمكن أن يكون أنصار صلاح على خطأ، أو من يرى أن مشاهدة البارسا والإنتر أكثر أهمية نقول له أنت لا تعلم شيئا عن الوطنية، الأمر فقط يقتصر على ما جنيناه من تشفير مباريات كرة القدم، التي كانت في السابق متاحة على شاشات الجميع بالمنازل.

اقرأ أيضًا..

إعلان

ماذا يحدث في ليفربول قبل معركة صلاح ورفاقه أمام “القاتل الصغير”؟

ثلاثاء الأبطال| ثورة ملكية ضد زيدان ولاعبيه.. وبايرن يذل وصيف ليفربول بسباعية في لندن