آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أوباميانج يبدأ الحرب مبكرًا: سننتقم من ليفربول بخماسية من أجل الذهب!

يبدو وأن الأسد الجابوني قد بدأ في شن الحرب مبكرًا على الفرعون المصري ورفاقه داخل أسوار الأنفيلد رود، لحصد البريميرليج عبر بوابة الانتقام من ليفربول.

إعلان

أوباميانج لا ينسي أحزان الماضي

لم ينسَ الجابوني أوباميانج الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه في أنفيلد الموسم الماضي، عندما سقط أرسنال بخماسية مقابل هدف، في خسارة مؤلمة للمدرب أوناي إيمري.

عبر أوبا خلال حوار قصير عب موقع « aftvmedia»، عن استعداده بكل قوة من أجل الفوز على ليفربول بالجولة المُقبلة، ليختار كلمة «انتقام» من أجل وصف هدف فريقه من المباراة المقبلة في شباك الريدز.

أضاف أوباميانج أن فريقه لعب مباراة سيئة للغاية على أنفيلد في الموسم الماضي لذا فهو يسعى لمحو تلك الصورة تماماً عندما يتقابل الفريقان مجدداً بعد أيام.

أوبا ينطلق كالصاروخ

بدأ أوباميانج الموسم الجاري بصورة أكثر من ممتازة واستطاع قيادة فريقه للفوز في أول جولتين من الموسم الجديد، بعد أن أحرز هدفي الفوز على نيوكاسل وبيرنلي.

يشعر مهاجم دورتموند السابق بالكثير من الثقة عقب تحقيق انتصارين في أول مباراتين من الموسم الجديد للمرة الأولى منذ فترة، وفي سياق متصل توج أوباميانج بالحذاء الذهبي كهداف البريميرليج بالموسم الماضي مناصفًا مع كلًا من «محمد صلاح، وساديو ماني».

من المقرر أن يستضيف ليفربول فريق أرسنال يوم السبت المقبل في تمام الـ6.30 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثاثلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.