آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

“أرسنال في انتظار الفرعون”.. أوزيل يغازل النني بكلمات من ذهب

النني

إنهال الدولي الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال، بالإشادة والغزل بالفرعون المصري محمد النني، مُشيرًا إلي كونه أحد أفضل لاعبي الوسط حول العالم.

إعلان

أوزيل يُغازل محمد النني

الننيوأشار أويزل بأنه أقنع محمد النني بالانتقال إلى الدوري التركي في بداية الموسم الحالي، قائلًا أنه يتمنى عودة زميله السابق للفريق من جديد.

وقال أوزيل في تصريحاته لقناة “بي ان سبورتس” في نسختها التركية: “لقد أخبرته (النني) أن الثقافة والطعام مشابهان لمصر للغاية، ولن يعاني من مشاكل على الإطلاق من أجل التأقلم، لقد أخبرته أن اللعب بالدوري التركي سيكون جيد للغاية بالنسبة له.”

وانتقل محمد النني على سبيل الإعارة إلى بشيكتاش التركي لمدة عام مع أحقية الفريق في التعاقد معه الصيف المقبل.

وتابع أوزيل: “أتمنى أن يحصل على فرصة أخرى في أرسنال، هو أخي الصغير، وحقًا أحبه للغاية وانتظر عودته قريبًا.”

إعلان

ورحل محمد النني عن أرسنال بعدما صرح أوناي إيمري المدير الفني السابق بالفريق في وسائل الإعلام بأن الأفضل بالنسبة له البحث عن مكان يمنحه فرصة للمشاركة.

الصحافة الإنجليزية تتغنى بالصاروخ المصري

تريزيجيهأشادت صحيفة «برمنجهام لايف» الإنجليزية، بالجناح الطائر لفريق أستون فيلا، وطالبت دين سميث، المدير الفني للفلانز بإشراك اللاعب أساسيًا في مواجهة برايتون.

إعلان

ويستضيف معلب “فالمر” معقل طيور النورس التاريخي، المواجهة المرتقبة بين فريقي برايتون وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، وذلك في تمام الـ5 مساء السبت بتوقيت القاهرة.

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها، قائلة: ” تريزيجيه قدم أداء رائع في مباراة أستون فيلا أمام الكبار وعلى رأسهم أرسنال وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، بل وكان المنقذ الأول للفريق، في إشارة إلي أنه أضاف القوة والسرعة لأجنحة الفريق”.

وتابعت :” مشاركة اللاعب المصري أمام برايتون يعد أمرًا حتميًا من أجل تحقيق الثلاث نقاط والعودة للانتصارات مجددًا”.

وواصلت الصحيفة، خلال تقريرها:”تريزيجيه سيكون مفتاح العودة للانتصارات من جديد، فعندما يدخل كبديل يُضيف الفارق سريعًا، لذا من الطبيعي أن يبدأ في القادم من المباريات من أجل العودة للتسجيل وحصد النقاط”.

واختتم الصحيفة تقريرها بشأن تريزيجيه، قائلة: ” الفرعون المصري سجل القليل من الأهداف حتى الآن، لكنه يُقدم أداء رائع وممتع ومفيد للغاية”.

الجدير بالذكر وأن أستون فيلا يحتل المركز الـ18 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد21 نقطة، حيث أحرز هجوم الفيلانز 28 هدف، بينما استقبلت شباكه 43 هدف.

تريزيجيه يتغنى بالفيلانز

تريزيجيه
احتفال تريزيجيه بهدفه في ليفربول

قال تريزيجيه في حوار مع “بي ان سبورتس”: “3 أندية كبرى في تركيا طلب التعاقد معي، كما كانت هناك عروض من أندية إيطالية كبيرة، والعروض كانت كبيرة بالنسبة لي وللنادي، لكن حلمي كان اللعب في الدوري الانجليزي.”

وانتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الانجليزي في الصيف الماضي بعدما قضى موسمين في قاسم باشا التركي حيث استطاع أن يظهر بصورة طيبة.

وتابع: “عقب تمثيل المنتخب المصري، واللعب للفريق الأول في الأهلي، قررت اللعب في الدوري الانجليزي، والآن حققت هدفي، وفي القادم سأحاول الوصول لمستوى أعلى.”

وأضاف: “بعد بطولة إفريقيا كان هناك اهتمام من فريقين بخلاف أستون فيلا، والعروض كانت أفضل لكن أنا أعلم تاريخ أستون فيلا، وكم هو عظيم، كما أن صديقي المحمدي يلعب لأستون فيلا.”

وواصل اللاعب المصري: “في البداية قاسم باشا كانت لديهم شكوك بشأني، كانوا يعتمدون أكثر على عناصر قادمة من الدوري الانجليزي، والإسباني، وفي المقابل كنت قادم من فريق عادي في الدوري البلجيكي، لقد سجلت 3 أهداف فقط في الدور الأول.”

واستطرد: “مع نهاية الموسم، وصلت إلى 16 هدفًا، النادي هناك آمن بي، وكمال أوزديز (المدير الرياضي لقاسم باشا) طلبني بشكل شخصي للتعاقد معي بشكل نهائي، وتمكنت من مساعدة الفريق وحققنا مركز لم يسبق للفريق تحقيقه من قبل.”

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا