آخر الأخبار بطولات بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا رئيسية

أول تعليق لصالح جمعة عقب استبعاده من القائمة الإفريقية .. وكهربا يرد

أزمة الإصابات تتفاقم.. صالح جمعة أخر المنضمين لمستشفى الأهلي

في أول تعليق له عقب استبعاده من القائمة الإفريقية للنادي الأهلي، صرح صالح جمعة لاعب وسط الفريق بأنه سيستمر في العمل بكل جدية من أجل إثبات ذاته، مؤكدًا على دعمه لكل لاعبي الفريق الذين تت قيدهم.

إعلان

يذكر أن الأهلي أكمل قائمته بدوري الأبطال الإفريقية بإضافة كلًا من محمود وحيد، ورامي ربيعة قبل ساعات من غلق باب القيد الإفريقي ليستكمل الفريق مبارياته القارية في الموسم الحالي بدون صالح جمعة، عمرو جمال، باسم علي، وأحمد الشيخ.

وكان هناك تنافس كبير بين 5 لاعبين على التواجد في القائمة الإفريقية، وهم صالح جمعة، أحمد الشيخ، محمود وحيد، رامي ربيعة، وعمرو جمال، قبل أن يتخذ لاسارتي قراره بقيد ربيعة ووحيد.

ونشر صالح جمعة تعليق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر” اليوم الخميس، قائلًا: “ننافس فى أكثر من ٣ بطولات.. الأهلى يحتاج جميع لاعبيه خلال الفترة القادمة.”

وتابع: “كل الدعم للاعبين المتواجدين فى القائمة الافريقية.. سنقاتل حتى نهاية الموسم.”

إعلان

وأكمل الأهلي قائمته الإفريقية بإضافة محمود وحيد، ورامي ربيعة قبل ساعات من غلق باب القيد الإفريقي ليستكمل الفريق مبارياته القارية في الموسم الحالي بدون صالح جمعة، عمرو جمال، باسم علي، وأحمد الشيخ.

واختتم تعليقه، قائلًا: “قرار لن يؤثر على مدى الجدية فى الالتزام ومواصلة العمل خلال الفترة القادمة إن شاء الله.”

وحرص محمود كهربا لاعب نادي الزمالك على دعم ومواساة صالح بالرد قائلًا:”ربنا يكرمك يا حبيبى وانت بتتعب جدا الفترة ديه وان شاء الله ربنا يديك على اد تعبك”.

إعلان