آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية

أول تعليق من رئيس الزمالك على التعادل مع بيراميدز

أول تعليق من رئيس الزمالك على التعادل مع بيراميدز

بعد التعادل المثير بين نادي الزمالك وفريق بيراميدز، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 3 – 3 ، خرج رئيس الزمالك ، لانتقاد الحكم الايطالي الذى أدار مباراة فريقه أمام بيراميدز.

إعلان

وحمل رئيس الزمالك الحكم مسئولية التعادل غير العادل لفريقه بسبب ارتكابه العديد من الاخطاء المؤثرة على مدار شوطي اللقاء .

وأشار إلى أن الزمالك كان طوال المباراة هو الأفضل والاجدر بحصد النقاط الثلاث للمباراة ، في ظل تفوقه وسيطرته على اللقاء من بدايته .

وأكد أن الحكم قام بالغاء هدف صحيح سجله عمر السعيد ، وقام باحتساب هدف غير صحيح للاعب البرازيلى كينو ، بخلاف طرد غير مستحق للاعب عبد الله جمعه .

ووجه رئيس الزمالك التحية للاعبي فريقه على الاداء البطولي والرجولى ، وعلى اصراهم على تحقيق الفوز ، وتقديم مباراة كروية ممتعة .

إعلان

من جانب أخر احتفل  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بتعادل نادي بيراميدز مع نظيره الزمالك بنتيجة 3-3 في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” تعقيبًا على التعادل المثير ، تضمن اغنية لفريق بيراميدز.

لم يستطع نادي الزمالك الحفاظ على الثلاث نقاط وسقط في فخ التعادل، في المباراة المثيرة، التي وصفت أنها من العيار الثقيل التعادل، أمام نادي بيراميدز في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد بترو سبورت، المؤجلة من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث بعد فوزه على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة برصيد 30 نقطة.

إعلان