آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

أول حالة وفاة بين أندية الدوري المصري بسبب كورونا!

المنياوي

يبدو أن قرار عودة الدوري المصري الممتاز في هذا التوقيت لم يكن القرار الأمثل في ظل الإصابات العديدة بمختلف الأندية خلال الآونة الأخيرة بفيروس كورونا.

إعلان

الإسماعيلي يشهد أول حالة وفاة بين أندية الدوري المصري بسبب الكورونا!

وأعلن النادي الاسماعيلي عن تسجيل أول حالة وفاة متأثرة بڤيروس كورونا التاجي، وهو “صبري عبد الله” سائق حافلة الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي.

وقام مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وجميع أعضاء المجلس و العاملين بالنادي بنعي الراحل و الموظف بقسم التحركات بالنادي.

و سجل الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي أكثر من خمسة حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا حتى الآن، بينما يعتبر صبري عبد الله هو أول حالة وفاة متأثرة بالڤيروس داخل قلعة الدراويش.

وفي نفس السياق، أعرب أحمد مسعود حارس مرمى النادي المصري، عن حزنه الشديد لما يواجهه من تعنت منذ خطأه في مباراة السوبر، والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف ليتوج بالبطولة، بعدما تقدم أحمد مسعود من مرماه ليستغل وليد أزارو مهاجم الأهلي هذا الخطأ في تسجيل هدف الفوز للأهلى.

إعلان

وقال مسعود في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم”: “والدتي توفيت منذ يومين، والبعض اتهمني بالتسبب في انتشار الفيروس، وهذا غير صحيح تماماً، وأنا مش هلعب كورة تاني، مسحتي مع الفريق جاءت إيجابية، ثم قمت بعمل مسحة منفرداً وجاءت سلبية”.

وواصل: “هذه الاشاعة لم تخرج من أحد من داخل النادي ولا أعرف من تسبب في إثارتها، وأكن كل احترام للمصري وجماهيره”.

إعلان

وأضاف: “منذ مباراة السوبر أمام الأهلي وخسارة البطولة، وما يحدث معي يفوق التخيل ولا يتحمله أحد، المصري كل حياتي، ولكن ما يحدث لا يمكن قبوله؟”.

وأتم تصريحاته: “أنا الآن في القاهرة وسأعود إلى بلدتي ثم أخضع للمسحة التي يجريها فريق المصري”.

وفي هذا السياق، أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، بأن ناديه لن يلعب مباراة الإسماعيلي المُقبلة في الدوري الممتاز حتى وأن كانت نتائج المسحة سلبية للاعبين، مُشيرًا إلى الالتزام الكامل من الجميع بالاجراءات الإحترازية.

المصري يرفض خوض مباراة الإسماعيلي مهما كان الوضع

وقال الخولي في تصريحات إذاعية عبر آثير “أون سبورت إف إم”: “للأسف كان هناك بعض التسرع في بيان اتحاد الكرة الأول، الأفضل أن يكون للمواساة وليس الهجوم والنقد”.

وأضاف: “اتحاد الكرة تفهم الأمر وأعتقد أنه من المستحيل إقامة مباراة الإسماعيلي المقبلة ونحن لا نمتلك سوى 8 لاعبين فقط أصحاء”.

وتابع: “أنا لا أحتاج للتقدم بطلب لإدارة اتحاد الكرة من أجل تأجيل مباراة الإسماعيلي، وحتى إذا ظهرت نتائج فحص غدًا سلبية، لن يستطيعوا لعب المباراة، لعدم خوضهم للتدريبات منذ أسبوع”.

وواصل: “بالأمس اكتشفنا وجود 5 حالات إصابة جديدة لتصل الحالات إلى 16 لاعبًا و5 أعضاء بالجهاز الفني للنادي”.

وأكمل: “هناك لاعب دخل المستشفي لساعات قليلة ثم أخذ العلاج المناسب وعاد لمنزله بشكل طبيعي، ومعسكر المصري في إحدى القرى السياحية تحول لحجر صحي”.

وأردف: “حتى الآن لم نعلم سبب هذا الكم من الإصابات رغم اهتمامنا بالإجراءات الاحترازية وتطبيقها بشكل جيد، وكان هناك بعض الكلام الخاطئ عن حضور اللاعبين لأحد الأفراح، وهذا لم يحدث”.

واختتم نائب رئيس المصري تصريحاته، قائلًا: “في البداية كنا نعترض على عودة الدوري المصري، ولكن الآن نحن مع استكمال مسابقة بشكل طبيعي”.

إكرامي يكشف رغبة رمضان صبحي

وقال إكرامي في تصريحات لقناة “النهار”: “رغبة رمضان صبحي هي الاحتراف الأوروبي فقط بعد انتهاء إعارته في الأهلي”.

وأضاف: “نصيحتي للاعب هي الاحتراف من أجل التألق وتحقيق مزيد من النجاح وهي رغبته الأولى حاليًا والتي أعلنها سابقا”.

رمضان صبحي قضى الموسم الجاري معارا من فريق هدرسفيلد تاون إلى النادي الأهلي.

وأرسل هدرسفيلد تاون خطابا إلى الأهلي قبل أيام، يُطالب بعودة رمضان صبحي إلى الفريق يوم 10 أغسطس الجاري بعد انتهاء فترة إعارته.

صاحب الـ23 عاما شارك هذا الموسم في 9 مباريات فقط وغاب عن فترات عديدة للإصابة. سجل خمسة أهداف وصنع هدفا واحدا.

تصريحات حسام عاشور

الأهليوقال حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار” :”قضيت 3 ساعات في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء”.

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :”أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وأتم حسام عاشور تصريحاته، قائلًا :”لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة ولن تنتهي، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني”.

فايلر يجتمع بكهربا ويعطيه روشتة التألق مع الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمود كهربا جناح الفريق على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة التي عقدها فايلر مع كهربا، الحديث حول بعض النقاط الفنية، بالإضافة إلى بعض التعليمات التي يجب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

واستمرت الجلسة بين فايلر وكهربا ما يقرب من 10 دقائق بوجود مترجم الفريق عمرو محب.

وتألق كهربا في مباراة سموحة الودية ونجح في تسجيل هدفين وهو ما جعله يعود لحسابات المدير الفني من جديد.

وقبل بدأ المران الجماعي أعطى فايلر محاضرة فنية للاعبين قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 9 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا..

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية