آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات الدوري الإنجليزي رئيسية كورة اوروبيه

أول رد فعل من الإدارة بعد الأحداث الأخيرة.. ليفربول يقرر بيع صلاح

ليفربول يصنع تمثال لـ”فان دايك” والغدر مصير صلاح.. الريدز يقرر بيع الفرعون

إعلان

يبدو وأن علاقة نجمنا المصري محمد صلاح وفريقه الإنجليزي ليفربول، لنك تبدو أزلية كما يظن البعض، ولن يصبح الفرعون المصري أسطورة قلعة أنفيلد رود لسنوات طويلة.

حيث فجرت صحيفة “ميرور” البريطانية مفاجأة مدوية، بشأن نية إدارة ليفربول في بيع نجمه المصري محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل توفير المال للتعاقد مع الثنائي القادم في الكرة العالمية بسرعة الصاروخ، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وجادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند الألماني.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة تقريرها بشأن الفرعون المصري وناديه ليفربول، حيث أكد أن محمد صلاح يعد النجم الأبرز للجماهير في قلعة أنفليد رود طوال المواسم الماضية، حيث فاز بجائزة الحذاء الذهبي كهدافا للبرييمرليج، خلال آخر موسمين.

وأشارت إلى أن ليفربول يرى أن الوقت أصبح مناسبا لبيع محمد صلاح، من أجل توفير المال للتعاقد مع أفضل المواهب الشابه في العالم.

وأوضحت: “قد يكون الوقت مناسبا تماما لفكرة التخلي عن صلاح مقابل مبلغ مالي ضخم للغاية، وضم اثنين من أصل ثلاثة من المواهب الشابة الأكثر إثارة على هذا الكوكب حاليا، وهما كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، جادون سانشو نجم بروسيا”.

ونقلت الصحيفة ذلك وفقا لموقع مشجعي ليفربول والذي يقول إن على النادي أن يكرر نفس الحيلة التي قاموا بها عندما باعوا صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة في عام 2018 واستخدموا الأموال لتعزيز الفريق.

وأضافت: “منذ توقيع فيرجيل فان ديك وأليسون بأموال من بيع كوتينيو، أصبح ليفربول بطل أوروبا وخسر في سباق لقب الدوري الممتاز بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي”.