آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

أول رد من أبو ريدة بعد فضيحة المنتخب.. وكيف جلب قرارا حاسما للأهلي والزمالك؟!

الأهلي يسخر من علاقة أبوريدة المزعومة بالاتحاد الإفريقي!

أكد المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية أن الأندية المصرية هي الوحيدة التي تم استثناؤها على مستوى القارة من الإلتزام بتاريخ نهاية القيد الأفريقي للموسم الجديد المحدد ب 30 يونيو الماضي.

إعلان

وأضاف أبو ريدة أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي الذي انعقد منتصف الشهر الماضي قد استثنى الأندية المصرية ومنحها شهرًا إضافيًا ينتهي في 30 يوليو الحالي تقديرًا للظروف التي شرحها الاتحاد المصري لكرة القدم.

طالع أيضًا.. ترنح الجبلاية مستمر.. الكاف يصدم اتحاد الكرة بقرار يعصف بمستقبل القطبين

وقال عضو المكتب التنفيذي للكاف إنه كان يأمل أن تمتد المهلة الإضافية التي أقرها الاتحاد الأفريقي للأندية المصرية إلى 5 أغسطس المقبل، إلا أن المكتب التنفيذي الأفريقي رأى أن مهلة الشهر الإضافي كافية.

وكشف مسئولو اتحاد كرة القدم في مصر عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مساء أمس الاثنين يخطرهم فيه برفض مد القيد المحلي للدورى المصري الممتاز إلى يوم 5 أغسطس وأن آخر موعد للقيد المحلي سيكون يوم 30 يوليو من الشهر الجاري.

إعلان

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هانى أبو ريدة قد خاطب الاتحاد الأفريقي “كاف” لمد فترة قيد اللاعبين فى قوائم الأندية الأفريقية حتى 5 أغسطس المقبل بدلاً من 30 يوليو المقبل بناء على انتهاء الدوري يوم 30 يوليو الجاري قبل أن يتم تعديل الجدول.