آخر الأخبار بطولات إسبانية

أول صدمة لزيدان في مدريد!

أول صدمة لزيدان في مدريد!

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان أزمة قوية بعد عودته من جديد لريال مدريد عقب استقرار الإدارة على تعيينه بديلًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

إعلان

ذكرت صحيفة okdiario، أن زيدان سيكون أمام العديد من الأزمات في الفترة القادمة داخل ريال مدريد وسيحاول بكافة الطرق إخماد الحرائق المشتعلة.

المشكلة الأولي أمام زيدان هي رغبته في استعادة مستوى كلًا من ايسكو وأسينسيو وكاسيميرو وكروس وجاريث بيل بعد ابتعادهم عن المستوي السابق.

واشارت الصحيفة، إلى أن هناك متغييرات كبيرة حدثت منذ رحيل زيدان عن ريال مدريد قبل 9 شهور فهناك لاعبين جدد مع الفريق آخرين لم يقدموا المستوي الجيد وهي الأزمة الأولي التي سيحاول زيدان حلها بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

 

إعلان

 

أول صدمة لزيدان في مدريد!

وسيبدأ زيدان في وضع خطته لاستعادة هؤلاء اللاعبين لمستواهم عن طريق الإعداد البدني الجيد مع مدرب الأحمال بينتس وهو الشريك الدائم لنجاحات زيدان مع ريال مدريد بفضل مجهوده في التدريبات.

الأمر الثاني أمام زيدان هو كيفية التعامل مع جاريث بيل وداني سيبايوس بعد احتفالهم برحيله عن ريال مدريد في الفترة الماضية.

إعلان

وقرر ريال مدريد إقالة سولاري بعد الخسارة من برشلونة في الكأس وتوديع البطولة بجانب بجانب الهزيمة من أياكس 4-1 والاقصاء من دوري الابطال وعدم قدرة الفريق على المنافسة على لقب الدوري لاتساع فارق النقاط مع برشلونة.

 

أول صدمة لزيدان في مدريد!

 

 

طالع أيضًا:

 

صاحب السبق في عودة زيدان يكشف عن رغبة زيزو في التعاقد مع نجم ليفربول!

جرايد كورة| صحف إسبانيا: “رونازيدو” سيبقى لـ20 عامًا في مدريد

بعد “إنفجار” الزمالك| تعرف على سجل الانتصارات الكبيرة للفرق المصرية في إفريقيا

كواليس ليفربول| خطة كلوب في “إخفاء” صلاح تنجح.. الفرعون يستعد للعودة للتهديف مجددًا!

فتى أحلام جوارديولا: “أغنية صلاح” هي من فجرت طاقتي مع السيتي!