آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

أول صفقات الزمالك.. وكيل أري بابل يعلن توصله لاتفاق مع القلعة البيضاء

بابل

أصبح نادي الزمالك على بعد خطوة واحدة فقط من الإعلان الرسمي عن أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع أري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي.

إعلان

تقارير صحفية أكدت في وقت سابق اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع أري بابل خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس 2”: “أري بابل على أعتاب الانضمام بشكل رسمي لنادي الزمالك”.

وأضاف: “يتبقى فقط التوقيع والإعلان الرسمي عن الصفقة فكل شئ يسير على ما يرام”.

وأكمل: “اللاعب يرغب في ارتداء قميص الزمالك ويعرف حجم النادي جيدًا”.

إعلان

وتابع: “المفاوضات تسير بشكل جيد جدًا وإدارة الزمالك محترفة للغاية، فقط يتبقى الكشف الطبي من أجل توقيع العقود”.

وعن المركز الذي يجيد اللعب فيه: “هو يلعب في أي مركز من مراكز الهجوم سواء الجناح الأيسر أو الجناح الأيسر أو كمهاجم ثاني”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “قريبًا سيكون بابل لاعبًا في نادي الزمالك رغم وجود اهتمامات من جانب بعض الأندية الآخرى”.

مدرب المغرب يشيد بثنائي الزمالك

وأشاد مصطفى حجي بمستوى الثنائي المغربي مع القلعة البيضاء، مؤكدًا:

“أنا سعيد للاعبين المغربيين لأنهم يلعبون في أندية كبيرة على المستوى الأفريقي مثل الأهلي والزمالك، والدوري المصري دوري قوي، ويقدمان مستوى مميز مع الفريق منذ بداية الموسم ويثبتان أقدامهما وقدراتهما الفنية”.

“شاهدت بن شرقي وأوناجم وهم يقدمان أداءً طيباً، وهذه تجربة جيدة لهم ويجب أن يستغلوا هذه الفرصة من أجل الحصول على فرصة حقيقة للاحتراف الأوروبي في المواسم المقبلة، الزمالك لديه جماهيرية كبيرة وينافس على كافة البطولات ويستطيعون بذلك لفت الأنظار الأوروبية”.

“الزمالك له جماهير كبيرة وله قيمة كبيرة، وتحدثت معهم وقالوا لي إنهم سعداء وأكنهم بيلعبوا في المغرب، وأتمنى لهم الاستمرار وإثبات الذات بصورة مستمرة من خلال مستواهم الفني الرائع”.

واختتم مصطفى حجي بحديثه عن علاقته باللاعبين المصريين في وقت خوضه للمباريات:

“كانت لدي علاقة جيدة مع اللاعبين المصريين عندما كنت ألعب، ومنتخب مصر من أكبر المنتخبات الأفريقية وحصل على العديد من البطولات، ويمتلكون لاعبين كبار ولدي احترام كبير لهم والمباريات أمام مصر كانت صعبة للغاية”.

بن شرقي اتخذ قرار الرحيل عن الزمالك

بن شرقي

وأفادت صحيفة “Ajans Spor” التركية بأن أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، أصبح على أعتاب الانتقال إلى طرابزون سبورت التركي بداية من الموسم المقبل بعدما أبدى اللاعب ترحيبه على إتمام الصفقة في المرحلة المقبلة بصورة رسمية.

وأكدت الصحيفة بأن المدافع المغربي مروان دا كوستا توسط لإدارة النادي التركي بالحديث مع أشرف بن شرقي لإقناعه بالانتقال إلى الفريق التركي والمميزات التي ستعود عليه من هذه الخطوة، مع ضمان مشاركته بصورة أساسية مع الفريق مستغلًا فترة التوقف الحالية وتواجد الثنائي في المغرب.

وطلب بن شرقي الحصول على مهلة للتفكير ودراسة الأمر، قبل أن يبدي موافقته على هذه الخطوة طالبًا من إدارة النادي التركي التواصل مع مسؤولي الزمالك في الفترة المقبلة لإنهاء الصفقة بصورة رسميةرفي الانتقالات الصيفية القادمة.

ووعد مسؤولو طرابزون سبورت التركي الأسد المغربي بإنهاء الصفقة في الأيام القادمة مع نهاية الأزمة الحالية، مؤكدين على تمسكهم الكامل بالتعاقد مع بن شرقي والانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم القادم وثقتهم في قدراته الكبيرة.

الجدير بالذكر أن عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك يمتد حتى عام 2023، مما يجعل الاتفاق بين الناديين هو السبيل الوحيد لرحيله عن صفوف الفارس الأبيض في الفترة القادمة.

مصطفى حاجي: تحدثت مع بن شرقي لترك الزمالك

يرى الأسطورة المغربية والإفريقية مصطفى حاجي، المدرب المساعد لمنتخب أسود الأطلسي حاليًا، أن النجم الشاب الموهوب أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يجب أن يرحل إلى أوروبا مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

وقال حاجي في تصريحات صحفية لموقع “سبورت 24” اليوناني: “أقوم بمتابعة أشرف بن شرقي طوال الفترة الماضية، وأعلم جيدًا أنه يمرة بفترة رائعة ومتألق للغاية رفقة فريقه الزمالك المصري”.

بن شرقي

وأضاف: “ولكني أرى ضرورة أن يرحل مرة أخرى إلى خوض تجربة الإحتراف في قارة أوروبا، ويجب أن يحدث ذلك خلال سنة أو 2 على أقصى تقدير، حتى لا يفوت الأوان لفعل ذلك”.

وواصل: “بن شرقي لديه قدرات مذهلة ومتعددة، فهو يمكنه اللعب في كافة المراكز الهجومية سواء على الطرفين يمينًا ويسارًا، وخلف المهاجم وكصانع ألعاب، كما أنه يجيد التسديد وتسجيل الأهداف وصناعتها”.

وأوضح: “لقد تحدثت إليه بالفعل، وأخبرته أنه قد حان وقت الرحيل والعودة مرة أخرى لخوض تجربة الإحتراف في أوروبا”.

اقرأ أيضًا..

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية