الدوري المصري بطولات بطولات عربيه رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

أيوب الأهلي: الجميع هنا على قدر المسؤولية ولا بديل عن الفوز

أحمد أيوب

 أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بمهام المدير الفني بعد سفر حسام البدري إلى كندا أكد أن الفوز على الوحدة الإماراتي بنتيجة هدفين دون رد منحت الفريق حظوظًا كبيرة من أجل التأهل للدور المقبل في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

إعلان

وتحدث أحمد أيوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلًا:« راضي عن الأداء رغم الهزيمة في المباراة الأولى ولكني أشكر اللاعبين على ما قدموه حتى الآن في البطولة العربية ».

وواصل أيوب حديثه:« المباراة القادمة أمام نصر حسين داي ستكون مهمة للغاية ولا بديل فيها عن الفوز للمحافظة على حظوظنا في التأهل للدور النصف النهائي من البطولة العربية، ولكن مباراة الغد لن تكون سهلة نظرًا لحساسية مباريات فرق وأندية شمال إفريقيا كما أن نصر حسين داي لن يفرط في المباراة بسهولة لرغبته في التأهل للدور القبل النهائي من البطولة ».

وأختتم المدرب العام قائلًا:« هي مباراة فاصلة واللاعبون يعلمون ذلك ويعلمون أيضًا مدى المسؤولية التي تقع على عاتقهم ».

لمتابعة تصريحات مدرب نصر حسين داي اقرأ الآتي:-

إعلان

تحدث مدرب نصر حسين داي قائلًا:« الأهلي لديه أمل في الوصول للدور القبل النهائي ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز للمحافظة على حظوظه في التأهل وهو نادي كبير ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين ويتمتع بجماهيرية كبيرة ستدعمه في الملعب، وهو ما يرفع معنويات لاعبيه ».

وأضاف نبيل نغيز تصريحاته:« فريقي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي رغم الصعوبات التي واجهت الفريق من ضغط مباريات البطولة وهو ما أثر على المردود البدني على اللاعبين في المباراة الماضية أمام الفيصلي الأردني ».

وأختتم مدرب فريق نصر حسين داي:« نسعى للفوز على القلعة الحمراء بكل تأكيد وسنقوم خلال مباراة الأهلي ببعض التغيرات في تشكيلة الفريق الأساسية ».