آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات الدوري الإنجليزي بطولات بطولات إيطالية تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة اوروبيه

#أًصل_الحكاية | 7 دقائق كلمة سر روما لإعادة تجربة “صلاح” عبر حبيس دكة البلوز

يومًا ما ستدين روما للولاء لدكة البلوز، حيث أن نادي روما الإيطالي قرر أن يعيد تجربة محمد صلاح من جديد لكن عبر لاعب أخر.

إعلان

تشير تقارير صحفية أوروبية إلى رغبة إدارة روما للتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب “كورت زوما” لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

زوما يشترك مع صلاح في رحلته مع تشيلسي الإنجليزي في أمر أساسي وهو المكوث لأطول فترة ممكنة على دكة البلوز لكن مع إختلاف الأسباب.

C1qbDqwW8AIJQJb

“زوما” صاحب الـ 22 عام لم يجد مكان في التشكيل الأساسي منذ الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي، بينما جاء المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ليجد الثلاثي أزبليكويتا وكاهيل وديفيد لويز في حالة إنسجام وثبات مستوى جعلت نصيب المدافع الفرنسي الشاب من المشاركة لا تتخطى الـ 7 دقائق هذا الموسم.

إعلان

محمد صلاح الذي رحل عن بازل إلى أروقة البلوز محملأً بآمال كبيرة لأهداف فرعونية بالبريميرليج لم يجد الفرصة الحقيقية في كتيبة جوزيه مورينيو التي كانت في طريقها لحصد لقب الدوري الإنجليزي موسم 2014/2015.

صلاح تشيلسي

إعلان

الرحيل إلى الكالتشيو الإيطالي عن طريق الإعارة إلى فيورينتينا والتألق ثم الإنضمام لصفوف ذئاب روما ليصبح أحد أهم أعمدة الفريق أعاد إحياء محمد صلاح كأهم مواهب القارة الأوروبية.

نعود لكورت زوما، روما الأن يحاول إختصار الطريق والتعاقد مع اللاعب بصورة مباشرة عن طريق الإعارة بحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

zoma
بحسب موقع هو سكورد الخاص بإحصائيات اللاعبين لم يشارك المدافع الفرنسي سوى في مبارتين كبديل بمجموع لعب 7 دقائق.

وأوضح الموقع الإيطالي أن روما سيطلب من تشيلسي إعارة اللاعب الموسم المقبل لمدة موسم، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف الموقع أن الأمر سيكون بيد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي سيقرر استمرار اللاعب أو رحيله على سبيل الإعارة.