آخر الأخبار المحترفون بطولات إفريقية كورة افريقية كورة اوروبيه كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

أجيري يثير الجدل في الصحافة الإسبانية ويعترف بأحقية جريزمان بلقب الأفضل

خافيير أجيري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، كشف عن ترتيب إختياره للاعبين في صراع جائزة أفضل لاعب في العالم والذي ترشح لها بشكل نهائي الثلاثي لوكا مودريتش والأسطورة كريستيانو رونالدو وفخر العرب محمد صلاح.

إعلان

وتحدث أجيري في تصريحات لراديو ماركا قائلًا:« صوتي ذهب بالترتيب إلى محمد صلاح ثم أنطوان جريزمان ثم الكرواتي الرائع مودريتش ».

وواصل أجيري حديثه:« في الحقيقة جريزمان لديه حق في تصريحاته ماذا يحتاج أكثر من الفوز بثلاث بطولات للدخول ضمن القائمة النهائية للمرشحين ».

وأختتم المدرب المكسيسكي المخضرم تصريحاته قائلًا:« في مصر الإهتمام كله منصب على محمد صلاح المتواضع للغاية رغم مقارنته برونالدو وميسي ولوكا مودريتش ».

وكان الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني قد صرح أنه يشعر باقترابه الشديد من الفوز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول لهذا العام رغم استبعاده من القائمة النهائية لجائزة الفيفا.

إعلان

وقال جريزمان في حواره مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “أفكر في الجائزة بالفعل وذلك لاعتقادي باقترابي من التتويج بها، بعد مقارنة ما حققته في عام 2016 وهو العام الذي ترشحت من خلاله للجائزة”.

وتابع: “في عام 2016 قد خسرت نهائيين في دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، وكنت من بين الثلاثة المرشحين، هذه المرة ربحت ثلاثة نهائيات، لذلك من المتوقع أن أفوز بالجائزة”.

إعلان

وواصل: “لا توجد بطولة أعلى من كأس العالم لتفوز بها، هناك بعض الألقاب الأخرى ولكنها ليست في مقارنة معها، لذلك كان من الغريب عدم تواجد أي لاعب فرنسي من بين الثلاثة المرشحين لحصد جائزة الأفضل المقدمة من الفيفا وهو المنظم لبطولة كأس العالم”.

واختتم: “هل سيكون من غير العادل الفوز بالكرة الذهبية؟ ليس الأمر هكذا، لكن علي أن أسأل نفسي، ماذا يمكن أن أفعل لكي أحصل عليها، لقد فزت بالألقاب، وكنت لاعب مهم في اللحظات الحاسمة، لكنني لا أملك حق التصويت في الجوائز”.