آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

إبراهيم سعيد: وليد سليمان لم يقدم شيئًا حتى الآن.. وفايلر هو من يحكم الأهلي

وليد سليمان

أكد إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، بأن السويسري رينيه فايلر هو من يحكم القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، ومُشيرًا إلي أن وليد سليمان لم يُقدم شيئًا حتى الآن.

إعلان

تصريحات إبراهيم سعيد

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية “تن”: “أحمد فتحي لاعب خبرة ومن نوعية نادرة في الكرة المصرية، استغل اسمه وإمكانياته ويستطيع اللعب في أكثر من مركز”.

وأضاف: “جماهير الأهلي كانت تتعشم في بقاء فتحي لأنه من نجوم الأهلي واللاعبين الخبرة وأصحاب الأداء الرجولي داخل الملعب”.

وواصل: “أحمد فتحي لم يخسر من الناحية المادية، ولكنه خسر جماهيريًا، وسيشعر بذلك في المستقبل”.

وتابع: “من المفترض أن تتعامل إدارة الأهلي التعامل مع النجوم الكبار بشكل مختلف، نفس مشكلة أحمد فتحي التي قابلتها هي نفس مشكلتي في الأهلي، كان لا يوجد تعامل مع الإدارة”.

إعلان

وأكمل: “أسلوب مفاوضات الأهلي لم يكن احترافيًا على الإطلاق، وفايلر لم يكن اتخذ قراره في بقاء اللاعب أو رحيله”.

واستطرد: يجب رحيل لجنة التخطيط بعد فشلها خلال الفترة الأخيرة٬ وعدم التجديد لـ أحمد فتحي سيشكل إزعاجًا لخطة الأهلي في الفترة المقبلة”.

إعلان

وأردف: “لن يرحل أي لاعب من النادي الأهلي إلا بعد موافقة رينيه فايلر، فهو يتحكم فى كافة الأمور داخل الفريق، ويريد إحكام سيطرته”.

وفتح إبراهيم سعيد٬ النار على وليد سليمان قائلًا: “وليد سليمان ليس لاعبًا دوليًا لكي يشترط على الأهلي عند تجديد عقده، ويجب الأخذ فى الاعتبار فى المعاملة بين اللاعب المحلي والدولي”.

واختتم إبراهيم سعيد تصريحاته، قائلًا: “وليد سليمان لم يفعل شيئا مع المنتخب الوطني، ولم يشارك كأساسي لكي يحصل على هذا المبلغ بعد تجديد عقده، وشارك مع الأهلي دقائق معدودة فقط”.

أحمد فتحي: فايلر السبب في رحيلي عن الأهلي

أحمد فتحيقال الجوكر خلال تصريحات صحفية عبر صحيفة “الإمارات اليوم”: “حلم الإلتحاق بكأس العالم القادم 2022 هو سبب مغادرة الأهلي والبحث عن تحد جديد لكي أتواجد في الملعب أكبر وقت ممكن”.

وتابع: “يتوقع البعض أن سبب ترك الأهلي هو سبب مادي، لو كان الأمر مادياً فهناك عروض أقوى بكثير من العروض المذكورة في وسائل الإعلام، كما أن عرض الأهلي مادياً أفضل بالنسبة لي خاصة في الموسم الثاني الذي لا يجبرني بعدد مباريات محددة وبالتالي ضمان المبلغ المالي، ولكن فضلت البحث عن تحدً جديد، أتمنى أن ألعب كاس العالم القادم مع المنتخب المصري إذا نجحنا في الصعود، والبقاء في الملعب أكبر فترة ممكنة العروض المقدمة 3 سنوات داخل الملعب وليس سنتين فقط”.

وواصل: “الأن متواجد في الأهلي أخوض مباراة وأخرى لا، ولا أشعر بالراحة مع المدرب الجديد، وحتى وأن اقدم عروض جيدة بشهادة جمهور الأهلي أجد نفسي متواجد على دكة البدلاء”.

وأكمل: “هذا أمر فني ولم أفتعل أي مشكلة في مباريات الفريق، وهذا حق للجهاز الفني والإدارة في الإعتماد على اللاعبين الصغار ولكن لماذا لا يعطيني أحد الحق في البحث عن التحدي جديد للتواجد في الملعب إذا كنت قادر على ذلك، وحفاظاً على جمهور الأهلي وعلاقتي وحبي له رفضت الكثير من العروض الفترة الماضية، وأملك عرض من الإمارات إذا كنت أفكر في المادة ولكن كرة القدم والحلم الذي أسعى إليه لن يتحقق إلا بالتواجد في الملعب وأشكر الجمهور المتفهم وضعي وكافة الرسائل من اللاعبين زملائي التي شجعتني هذه الفترة وهم من يعلموا جيداً ما هو سبب رحيل فتحي الحقيقي عن الأهلي”.

واستطرد:” نسبة التجديد للأهلي كانت محسومه بنسبة 99% ولكن خلال الأشهر الثلاثة الماضية كنت دائماً ما اجتمع مع مدرب الفريق فايلر، بحثاً عن سبب عدم المشاركة وكان المدرب يرد بأنني لا يستطيع تكملة 90 دقيقة كاملة وهو ما جعلني اغير من تفكيري للبحث عن مكان اتواجد من خلاله بكافة المباريات”.

واختتم أحمد فتحي تصريحاته، قائلًا: “لو أبحث عن المادة فقد تلقيت عرض من نادي الزمالك أكبر مادياً قبل عامين، وتلقيت العام الماضي عرض من بيراميدز أكبر قيمة مادياً من عرض النادي الأهلي ولكن حبا لجماهير الأهلي واحتراماً لهم رفضت العرض وحتى لا أكون سبباً في مشاكل مستقبلية بين جماهير الناديين، أبحث عن ثلاثة سنوات كرة داخل الملعب فقط من أجل الوصول إلى كأس العالم، جمهور مصر والنادي الأهلي هم من صنعوا أحمد فتحي، ولا يوجد أي مشكلة مع الجماهير طوال مسيرتي وحرصاً على هذه العلاقة الجيدة بحثت عن المكان الذي سأكون متواجد فيه بالملعب”.

اقرأ أيضا..