آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

إحصائية مشتركة بين نجمي الأهلي وريال مدريد!

قبل عودته للأهلي على سبيل الإعارة من هدرسفيلد الإنجليزي، ظل نجم منتخب مصر المتألق في الفترة الأخيرة رمضان صبحي، على مقاعد البدلاء لموسمين، الأول كان مع ستوك سيتي، الذي هبط للدرجة الثانية، والثاني كان مع هدرسفيلد الذي أعاده للأهلي لاسترجاع مستواه المعهود.

إعلان

ومن نجم الأهلي إلى نجم ريال مدريد الإسباني، فقد ابتعد فرانشيسكو إيسكو لاعب وسط النادي الملطي عن المشاركة الأساسية مع الفريق على مدار المباريات السابقة بعد قدوم الأرجنتيني سولاري لقيادة الفريق.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إيسكو يعد أكثر لاعبي الليجا جلوسًا على دكة البدلاء في 2019 حيث جلس احتياطيًا لمدة 767 دقيقة، منذ بداية العام في مُباريات الدوري والكأس، ولم يُشارك نهائيًا في 4 مباريات أمام بيتيس، اسبانيول، جيرونا و برشلونة.

وأضافت الصحيفة، أنه منذ تولى سانتياجو سولاري تدريب ريال مدريد، قاد الفريق في 24 مُباراة و إيسكو شارك في 3 مُباريات كأساسي فقط، وهو تقريبًا نفس معدل مشاركة رمضان صبحي في البريمرليج هذا الموسم قبل عودته مرة أخرى للأهلي.

يذكر أن رمضان نجح في كسب تعاطف وحب عشاق الكرة المصرية من جديد، بعد أن قدم أداءًا قويًا مع الأهلي منذ عودته مطلع يناير الماضي.

إعلان

طالع أيضًا:

“الكلاسيكو” يُعيد أمير ليفربول السابق إلى البريميرليج

لعشاق الفانتازي| أرقام “مُذهلة” لمحمد صلاح تُقربه من الابتعاد بصدارة الهدافين

فارس ليفربول: محمد صلاح سيصبح واحدًا من أساطير كرة القدم

60 مليون استرليني تضمن لليفربول ضم “ضلع رابع” لمثلث الرعب الهجومي