آخر الأخبار اخبار كأس العالم المونديال عربية كأس العالم كأس العالم كورة عربية

إسبانيا والبرتغال يخونا المغرب في معركة المونديال!

أعلن اتحادا كرة القدم في إسبانيا والبرتغال، عن بدء “عملية دراسة عميقة لإمكانية تقديم ملف ترشح مشترك، لتنظيم بطولة كأس العالم لعام 2030″، حسبما ذكر الاتحاد الإسباني في بيان.

إعلان

وقال الاتحاد الإسباني: “عقب عقد عدة اجتماعات خلال الأسابيع الأخيرة، يعلن الاتحادان الإسباني والبرتغالي لكرة القدم أنهما سيبدآن عملية دراسة عميقة، لإمكانية تقديم ملف ترشح مشترك لتنظيم بطولة كأس العالم لعام 2030”.

وسبق للبلدين أن قدما عرضًا مشتركًا لتنظيم مونديال 2018، لكنهما خسرا أمام روسيا خلال التصويت الذي شهد أيضًا اختيار البلد المنظم لمونديال 2022.

الإعلان الرسمي لإسبانيا والبرتغال عن رغبتهما في تقديم ملف مشترك سيؤثر على الخطط الإنجليزية لتقديم ملف مشترك رفقة باقي دول بريطانيا، لكون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفضل ملفًا أوروبيًا واحدًا ينافس على التنظيم.

كما قد يؤثر الإعلان على خطط المغرب في التقدم بملف لتنظيم مونديال 2030، حيث كان يرغب في ملف ثلاثي بجانب إسبانيا والبرتغال.

إعلان

ونظمت إسبانيا مونديال 1982، بينما لم تنل البرتغال بعد شرف استضافة الحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.

 

رسميًا.. حارس الزمالك يبدأ رحلة الاحتراف في إسبانيا

أعلن محمد عز الدين “سيمو” حارس مرمى نادي الزمالك تحت ١٦ سنه عبر حسابه على موقع فيس بوك عن انتقاله إلى صفوف نادي ليجانيس الأسباني بداية من الموسم المقبل.

إعلان

وكان النادي الإسباني قد تابع اللاعب في الفترة الماضية تمهيدًا لضمه في الفترة المقبلة.

ويلعب الحارس الشاب، في فريق الشباب مواليد 2003 مع أحمد نادر السيد، وسيحصل النادي الأبيض على حق رعايته من النادي الذي انتقل إليه، وذلك عندما يستطيع توقيع عقد احتراف.

طالع أيضًا:

شاكيري يصدم صلاح في صراع الكرة الذهبية

تعرف على قرارات الأهلي بشأن “لاسارتي” و”صفقات الصيف”

رئيس الزمالك يستقر على مدرب “مفاجأة” ويحدد أسماء صفقاته الجديدة