آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

إستعدادات خاصة من العالمي.. الإطاحة بالزمالك مهمة ميدو الأولى

قرر الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة، بقيادة العالمي أحمد حسام ميدو، الدخول في معسكر مغلق بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، يتخلله عدد من المباريات الودية، في إطار استعدادات الفريق الفيومي لمواجهته المرتقبة أمام نادي الزمالك يوم 28 أغسطس الجاري، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

إعلان

وكان المقاصة قد أقام معسكرا مغلقا بالإسكندرية تخلله مباراتان وديتان أمام حرس الحدود وفاز بها الفريق بهدف دون رد، أحرزه ميدو جابر لاعب الأهلي السابق، ومباراة ثانية خسرها أمام الرجاء المطروحي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحرص فيها الجهاز الفني على تجربة عدد كبير من اللاعبين الصاعدين والشباب لمشاهدتهم على الطبيعة، بالإضافة للعناصر الأساسية للإطمئنان على الجميع، استعدادا لمباريات الدوري الممتاز المقرر له الثامن عشر من سبتمبر المقبل.

الزمالك-والمقاصة

جدير بالذكر أن نادي المقاصة كان قد تعاقد مع أكثر من صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثل خالد أوتشو لاعب وسط منتخب أوغندا، وإيدو موسيس مهاجم حرس الحدود، ومحمد إبراهيم قائد نادي الزمالك.

وفي نفس السياق، كشف عادل مصطفى المدرب العام لفريق مصر المقاصة عن تجهيز الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام “ميدو” لاعبي الفريق الفيومي من الناحية النفسية قبل مباراة الزمالك في كأس مصر.

إعلان

وأكد:”الزمالك يمتلك أفضلية قبل مباراتنا من خلال تفوقهم من الناحية البدنية حيث خاضوا ثلاث مباريات في الدوري بجانب مباراتي الدور التمهيدي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا”.

وأكمل :”نعرف أن من الصعب الفوز على الأهلي أو الزمالك بالدوري وتحقيق اللقب، لكن الكأس مختلف، فالفوز في ثلاث مباريات سيمنحنا دخول التاريخ حيث سنتوج باللقب خلال 10 أيام فقط”.

إعلان

جدير بالذكر أن الزمالك يُعد حامل لقب كأس مصر بعد الفوز على سموحة في النسخة الماضية بركلات الترجيح.