"أخبار "الكان آخر الأخبار

إصابة جديدة.. الزمالك لا يسلم من “ضربات” معسكر الفراعنة

إصابة جديدة.. الزمالك لا يسلم من "ضربات" معسكر الفراعنة

 

إعلان

وجاء خروج اللاعب من التدريبات، بعد تعرضه لإصابة على مستوى أسفل القدم، خلال مشاركته في مران الفراعنة المقام حاليًا على ملعب الكلية الحربية.

طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبو العلا، أصّر على مغادرة اللاعب للمران، خوفًا من تفاقم إصابته.

إصابة الونش، ليست الأولى في معسكر المنتخب، بالنسبة للاعبي الزمالك، حيث سبق الحارس جنش، زميله الونش، وتم استبعاده من البطولة.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب إفريقي في التاسعة من مساء السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا، كان 2019.

إعلان

إصابة جديدة.. الزمالك لا يسلم من "ضربات" معسكر الفراعنة

فيديو يوضح.. هل سيلحق صلاح بمباراة جنوب إفريقيا؟

قال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر إن محمد صلاح تعافى من اصابته وسيشارك في المران الرئيسي للفراعنة الذي يقام مساء اليوم، الجمعة، على ملعب استاد الكلية الحربية.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجنوب إفريقي في التاسعة من مساء غدٍ السبت، خلال مباراة دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا على الأراضي المصرية.

وأضاف لهيطة في تصريحات تلفزيونية لقناة “تايم سبورتس” أن صلاح تعرضه لنزلة برد بسيطة، أدت إلى عدم تمكنه من المشاركة في تدريبات الأمس ولكن حالته الصحية مطمئنة ولن تعوقه عن المشاركة في المباراة المقبلة ضد الأولاد.

وسجل نجم ليفربول الإنجليزي هدفين فى دور المجموعات بواقع هدف في مرمى أوغندا وآخر بشباك الكونغو الديمقراطية، واللذان ساعدا مصر في تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

إعلان

وأوضح أن المهاجم أحمد حسن “كوكا” سيكون جاهزًا هو الآخر للتواجد مع منتخب مصر، ولكن ذلك سيكون عقب مواجهة جنوب إفريقيا، وفي حالة التأهل لدور الـ8 بالبطولة، سيكون متواجد بشكل كامل مع المنتخب.

وأكد أنه من حق الجماهير أن تطلب رؤية أداء أفضل، وهذا شيء طبيعي، لافتا أن الجهاز الفني واللاعبين يسعون لتعديل الأخطاء.

وعن تجنب منتخب مصر لمواجهة منتخبات شمال إفريقيا المتأهلة لدور الـ16 وهي الجزائر ،المغرب وتونس ، قال لهيطة “الكرة اختلفت عن السابق ومنتخب مصر قوي والبطولة قوية تحتاج للاعبين كبار لتحقيق اللقب، ولكي تحققه يجب أن تواجه منتخبات كبيرة”.

فيديو يوضح.. هل سيلحق صلاح بمباراة جنوب إفريقيا؟

طالع أيضًا:

«مفاجأة القرن».. أسطورة المغرب يتغني بـ«فارس» أمم إفريقيا !

بعد “باصي لصلاح”.. أجيري يحول مصر إلى “خلي بالك يا شناوي”

“كابوس ميسي” و”روح الجيل الذهبي” لمصر قد تقضي على حلم صلاح

المحمدي: «مش خايف» على وردة.. والجماهير المصرية لا تحتاج إلي رسائل خاصة!

من قلب الجزائر.. الأهلي يُنهي الاتفاق مع «الدبابة» لعنة الفراعنة.. «قاهر الأهلي» يغيب عن مواجهة مصر وجنوب إفريقيا !