آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

إصابة صلاح تهدد ليفربول.. الصحافة الإنجليزية تكشف رد فعل كلوب ومدة غياب الملك

سيطرت الإصابة القوية التي يعاني منها نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول على أغلب عناوين الصحافة الإنجليزية، والتي قالت أغلبها أن الإصابة “مقلقة”.

إعلان

ويعاني صلاح من إصابة قوية في الكاحل، وذبدأت منذ مباراة ليستر سيتي يوم 5 أكتوبر الماضي، ليغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد، ثم عاودته مرة آخرى أمام توتنهام ليخرج من المباراة، وتكرر نفس الأمر أمام مانشستر سيتي وخرج في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وكان المنتخب الوطني قد أعلن عن عدم مشاركة صلاح في مبارتي كينيا وجزر القمر، يومي 14 و18 نوفمبر الجاري، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

“كورة 11” يرصد لكم أبرز ردود أفعال الصحافة الإنجليزية بشأن إصابة ملك ليفربول:

ديلي ميل

إعلان

الإصابة التي يعاني منها محمد صلاح منعته من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وتحوم الشكوك حول لحاقه بمواجهة كريستال بالاس في البريميرليج.

ذا صن

إعلان

تحدثت الصحيفة الإنجليزية عن إصابة الثنائي محمد صلاح وأندي روبرستون، حيث قالت إن يورجن كلوب لديه شعور بالخوف بسبب احتمالية غياب الثنائي عن مواجهة كريستال بالاس.

وأكدت أن الثنائي غابا عن المشاركة مع منتخبات بلادهم بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يغيبا عن مواجهة كريستال بالاس.

ليفربول إيكو

أكدت الصحيفة المقربة من ليفربول أن صلاح لا يزال يعاني من إصابته في الكاحل، بعد تجدد الإصابة في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، أثر تدخل قوي من فرناندينيو.

وأضافت أن روبرستون يعاني هو الآخ من الإصابة، وهو ما يزيد متاعب كلوب، حيث من المتوقع غياب الثنائي لمدة قد تمتد لأسبوعين، وهو ما يعني احتمالية عدم اللحاق بمواجهة كريستال بالاس.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بعد مرور 12 جولة، وبفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.