آخر الأخبار الانتقالات

“إغراءات جنونية”.. الصحافة الإنجليزية تحذر ليفربول: صلاح كاد أن يصبح مثل رونالدو

يبدو وأن الجميع حول العالم قد ادرك بأن خروج صلاح عن قلعة الأنفيلد رود بات مسألة وقت ليس أكثر خاصًة بعد تصريحات الفرعون التي أثرت الجدل في إنجلترا، لتخرج علينا صحيفة “ذا صن” البريطانية وتُشير إلى “مو مو” قد فتح الباب للرحيل، وعلى الجانب الأخر يوجد إغراءات خيالية من ريال مدريد وبرشلونة.

إعلان

“ذا صن” تحذر ليفربول من السقوط في فخ سواريز ورونالدو

صلاحألقت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الضوء على تصريحات النجم المصرى محمد صلاح لإذاعة “lafm” الكولومبية، والتى ألمح من خلالها إلى احتمالية رحيله عن ليفربول فى الفترة المقبلة.

وتحدث محمد صلاح فى تصريحاته لإذاعة “lafm” الكولومبية، موضحا أنه يريد الاستمتاع باللحظة الحالية ولا أحد يعرف المستقبل، وما سيحدث لاحقا”.

وأضاف محمد صلاح :”زرت كولومبيا مرة واحدة فقط وهم ودودون للغاية ومشابهون لنا كعرب، وأتذكر أن الفاكهة كانت رائعة جدًا وهى بلد جميل وقضيت وقتًا رائعًا”.

واشارت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح لم يغلق الباب أمام رحيله عن الريدز، بعد 3 مواسم رائعة مع الفريق، حقق من خلالها الفوز بدورى أبطال أوروبا والبريميرليج، بالإضافة إلى حصوله علىى لقب هدافى الدورى الإنجليزى موسمين، كم حقق العديد من الأرقام القياسية مع الريدز.

إعلان

وأختتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، يجب على ليفربول الحذر، الذي سيحدث مع صلاح خلال الفترة المقبلة، سيكون مثلما حدث مع سواريز وانتقاله إلى برشلونة بعدما سطع نجمه للغاية في الأنفليد، وكذلك رونالدو الذي حقق كل شيء مع مانشستر يونايتد ومن ثم انتقل إلى ريال مدريد.

محمد صلاح يتفاخر بالدعم المصري لليفربول

صلاح

إعلان

وتحدث الفرعون المصري عن الدعم المصري للريدز موضحًا:

“لا تزال الجماهير المصرية سعيدة للغاية بفوز ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد احتفلوا بصورة كبيرة بعدما حقق الفريق لقب البريميرليج وكأنهم يعيشون معنا في إقليم الميرسيسايد”.

“ليفربول نادي يحظى بشعبية عارمة في الشرق الأوسط منذ سنوات طويلة، لكن هذه الشعبية زادت بصورة جنونية خلال الأعوام القليلة الماضية تحديدًا في مصر وهو ما يجعلني أشعر بالفخر وأتباهى بذلك”.

“الناس هناك يتابعون المباريات بجنون وينتظرون مشاهدة ليفربول بفارغ الصبر، فخور للغاية بدعم الجماهير المصري الجنوني لليفربول على مدار السنوات الأخيرة الماضية واتمنى أن يستمرون في ذلك”.

برشلونة يدمر الحرس القديم من أجل البحث عن مستقبل جديد

لم ينته الموسم بعد، لكن يعمل نادي برشلونة الإسباني على خطط الانتقالات الصيفية بالفعل، النادي الكتالوني حدد الأسماء التي يرغب في التعاقد معها، لكنهم يعرفون أن بيع اللاعبين لن يكون سهلاً.

لن تكون عمليات البيع مفيدة فقط على الجانب المالي، ولكنها ستساعد في تصفية الفريق من أي لاعبين لا يثق بهم النادي.

بعض اللاعبين ليسوا في خطط المدير الفني كيكي سيتين حاليًا، في حين أن هناك لاعبين آخرين من المقرر أن يعودوا من فترات الإعارة.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، يخطط برشلونة لبيع 12 لاعبًا في قائمة الانتقالات هذا الصيف، وهو ما يكفي لتشكيل فريق كامل.

هؤلاء اللاعبين هم “نيتو، نيلسون سيميدو، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال، عثمان ديمبيلي ومارتن برايثويت، بالإضافة إلى المعارين كارليس ألينا، رافينا ألكانتارا، جان كلير توديبو، فيليب كوتينيو”.

بيع هؤلاء اللاعبين سيعود بالنفع على الفريق، ويجلب له الأموال، ويساعد في المقابل على حسم برشلونة لصفقات جديدة، ومع ذلك، يعرف البارسا أن هذا السيناريو المثالي ليس أكثر من حلم، وأن بيع كل هؤلاء اللاعبين الـ 12 لن يكون ممكنًا في فترة انتقالات واحدة.

يمكن أن تكون الصفقات التبادلية أمرًا أساسيًا، وقد يكون إدراج هؤلاء اللاعبين في المفاوضات لتوقيع لاعبين جدد حلاً لبرشلونة، وستكون هذه الاستراتيجية أساسية في خطوة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أن أصعب عملية بيع ستتعلق بفيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي، أما بالنسبة للاعبين مثل توديبو وراكيتيتش وفيدال ورافينيا وسيميدو، فلن يجد البارسا صعوبة كبيرة في بيعهم.

صلاح يتحدث عن تحقيق الحلم الغالي

صلاح

محمد صلاح نشر صورة له، وهو يحتضن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق عليها: “قلت إنه كان حلمًا وأصبح حقيقة”.

وتعتبر هذه هي البطولة الرابعة لمحمد صلاح مع ليفربول، بعد دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام الماضي.

النجم المصري صاحب الـ19 هدفًا، استطاع أن يحقق الدوري الإنجليزي مع ليفربول الغائب عن التتويج منذ 30 عامًا،  بعد 3 سنوات من انتقاله للريدز قادمًا من ليفربول في صيف 2017.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا