آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

إنبي: أهلًا بصالح جمعة.. ووكيل علي فوزي يتلاعب بورقة الأهلي

صالح جمعة

أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، أنه لا توجد مفاوضات رسمية من الأهلي للحصول على خدمات الظهير الايمن للفريق علي فوزي.

إعلان

إنبي: صالح جمعة ابن النادي

صالح جمعةوقال محمد في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لا توجد أى تواصل رسمي من جانب إدارة الأهلي، وكل ما حدث هي تصريحات من جانب وكيل اللاعب”.

وأضاف:” وكيل اللاعب علي فوزي يتلاعب بورقة الأهلي فقط، وطلب منا الخروج للتحدث مع وسائل الإعلام وهو ما رفضناه “.

وتابع: “علاقتنا تسمح بالتواصل مع جميع الأندية بما يفيد مصلحتنا ومصلحة اللاعبين، لكن حتى الآن ما يثار حول فوزي لم يرتقي ليكون مفاوضات رسمية سواء من الأهلي أو الزمالك”.

وأتم تصريحاته:”أهلًا بصالح  فهو ابن النادي ويشرف في أي وقت، لكن الاختيار فني ومدرب الفريق لم يطلب التعاقد مع صالح جمعة”.

إعلان

الأهلي وحقيقة التفاوض مع طاهر محمد طاهر

وقال محمد عادل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “طاهر محمد طاهر ليس معروضًا للبيع الداخلي، ووجهته ستكون للخارج”.

وتابع: “لا توجد أي اتصالات مع الأهلي، حدثت من قبل اتصالات مبدئية، ولكن بدون خطوات واضحة”.

إعلان

وفي سياق متصل، قد انتشرت العديد من التقارير الصحفية بشأن تفكير لجنة التخطيط بالأهلي في التعاقد مع طاهر محمد طاهر، ليكون بديلًا للجناح الطائر للشياطين الحمر رمضان صبحي، والذي تنتهي إعارته مع القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: “من يدمر الكرة المصرية هم وكلاء اللاعبين الذين يفتعلون أي هالة، واللاعب لم يصل له عرضًا واحدًا بسبب الوكلاء”.

وأكمل: “طاهر لاعب جيد، ونرغب في احترافه خارج مصر، ونحن بالفعل توصلنا لاتفاق مع أكثر من وكيل أوروبي لمتابعة بعض اللاعبين ومنهم طاهر”.

وعن مصير بطولة الدوري العام، أجاب: “موضوع إلغاء الدوري سابق لأوانه، الوقت مازال طويلا، وإن شاء الله تتعدل الأمو”.

وواصل: “أتمنى وجود اتصالات بين اتحاد الكرة والأندية لمناقشة أكثر من سيناريو للمرحلة القادمة”.

واختتم محمد عادل تصريحاته، قائلًا: “هناك تواصل بين مدرب الأحمال واللاعبين، لمتابعة تدريباتهم بالصوت والصورة، وهناك متابعة جيدة للحافظ على لياقتهم البدنية”.

الأهلي والزمالك والصراع على وجدي كشريدة

الأهليوقال عاشور في تصريحات عبر قناة “اون تايم سبورتس”: “لم يصلنا أي عرض رسمي من الأهلي أو الزمالك أو أي نادي اخر يطلب الحصول على كشريدة”.

وأضاف:” حتى الآن لا يزال مستقبل عودة الدوري التونسي غامض، لذلك لا يمكن اصدار قرار بشأن التفريط أو الابقاء على اللاعب وجدي كشريدة مع النجم الساحلي”.

وأتم عاشور تصريحاته، قائلًا: “يتبقى لوجدي كشريدة في عقده مع النجم موسمين، ولا يوجد أي شروط جزائية في عقد اللاعب مع النجم”.

وفي سياق متصل، قد انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تُشير إلي أن وجدي كشريدة أحد الأسماء القريبة من الانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية “الأهلي أو الزمالك”، خاصًة وأن الفريقين يعانيان من النقص في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل حمدي النقاز عن الفارس الأبيض، وكذلك أحمد فتحي عن القلعة الحمراء.

أحمد فتحي: فايلر السبب في رحيلي عن الأهلي

أحمد فتحيقال الجوكر خلال تصريحات صحفية عبر صحيفة “الإمارات اليوم”: “حلم الإلتحاق بكأس العالم القادم 2022 هو سبب مغادرة الأهلي والبحث عن تحد جديد لكي أتواجد في الملعب أكبر وقت ممكن”.

وتابع: “يتوقع البعض أن سبب ترك الأهلي هو سبب مادي، لو كان الأمر مادياً فهناك عروض أقوى بكثير من العروض المذكورة في وسائل الإعلام، كما أن عرض الأهلي مادياً أفضل بالنسبة لي خاصة في الموسم الثاني الذي لا يجبرني بعدد مباريات محددة وبالتالي ضمان المبلغ المالي، ولكن فضلت البحث عن تحدً جديد، أتمنى أن ألعب كاس العالم القادم مع المنتخب المصري إذا نجحنا في الصعود، والبقاء في الملعب أكبر فترة ممكنة العروض المقدمة 3 سنوات داخل الملعب وليس سنتين فقط”.

وواصل: “الأن متواجد في الأهلي أخوض مباراة وأخرى لا، ولا أشعر بالراحة مع المدرب الجديد، وحتى وأن اقدم عروض جيدة بشهادة جمهور الأهلي أجد نفسي متواجد على دكة البدلاء”.

وأكمل: “هذا أمر فني ولم أفتعل أي مشكلة في مباريات الفريق، وهذا حق للجهاز الفني والإدارة في الإعتماد على اللاعبين الصغار ولكن لماذا لا يعطيني أحد الحق في البحث عن التحدي جديد للتواجد في الملعب إذا كنت قادر على ذلك، وحفاظاً على جمهور الأهلي وعلاقتي وحبي له رفضت الكثير من العروض الفترة الماضية، وأملك عرض من الإمارات إذا كنت أفكر في المادة ولكن كرة القدم والحلم الذي أسعى إليه لن يتحقق إلا بالتواجد في الملعب وأشكر الجمهور المتفهم وضعي وكافة الرسائل من اللاعبين زملائي التي شجعتني هذه الفترة وهم من يعلموا جيداً ما هو سبب رحيل فتحي الحقيقي عن الأهلي”.

واستطرد:” نسبة التجديد للأهلي كانت محسومه بنسبة 99% ولكن خلال الأشهر الثلاثة الماضية كنت دائماً ما اجتمع مع مدرب الفريق فايلر، بحثاً عن سبب عدم المشاركة وكان المدرب يرد بأنني لا يستطيع تكملة 90 دقيقة كاملة وهو ما جعلني اغير من تفكيري للبحث عن مكان اتواجد من خلاله بكافة المباريات”.

واختتم أحمد فتحي تصريحاته، قائلًا: “لو أبحث عن المادة فقد تلقيت عرض من نادي الزمالك أكبر مادياً قبل عامين، وتلقيت العام الماضي عرض من بيراميدز أكبر قيمة مادياً من عرض النادي الأهلي ولكن حبا لجماهير الأهلي واحتراماً لهم رفضت العرض وحتى لا أكون سبباً في مشاكل مستقبلية بين جماهير الناديين، أبحث عن ثلاثة سنوات كرة داخل الملعب فقط من أجل الوصول إلى كأس العالم، جمهور مصر والنادي الأهلي هم من صنعوا أحمد فتحي، ولا يوجد أي مشكلة مع الجماهير طوال مسيرتي وحرصاً على هذه العلاقة الجيدة بحثت عن المكان الذي سأكون متواجد فيه بالملعب”.

اقرأ أيضا..