إنبي يوافق على انضمام جمعة للزمالك في صفقة تبادلية !

عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، أعلن عن تواصل النادي البترولي إلى اتفاق مع نادي الزمالك من أجل انتقال جمعة إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

قال عبد الناصر محمد في تصريحات تيلفزيونية إن عبد الله جمعة الشقيق الأصغر لصالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، اقترب من الانضمام إلى نادي الزمالك خلال المرحلة الحالية.

وكان نادي الزمالك طلب التعاقد مع محمد الشامي وعبدالله جمعة من صفوف إنبي لتدعيم صفوف كتيبة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن إنبي لم يوافق سوى على انضمام عبدالله جمعة ورفض رحيل محمد الشامي “سافيولا”.

وأضاف مدير الكرة بنادي إنبي إن صفقة جمعة ستكون تبادلية مع أحد لاعبي الزمالك موضحًا في الوقت ذاته أن إنبي لن يترك مهاجمه محمد الشامي الشهير بسافيولا، للزمالك أو لأي فريق.

إقرأ أيضاً  رفض الملايين من أجل الكيان.. الأهلي يتحرك لتعديل عقد الشناوي بتعليمات من الخطيب

وتابع عبد الناصر محمد أن الفريق لن يتخلي عن خدمات محمد الشامي مهاجم الفريق في الوقت الراهن نظرا لحاجة الفريق الكبيرة له مشددًا في الوقت ذاته على أن عبدالله جمعة سينضم للزمالك معارا ويعود إلى الفريق مرة أخرى.

وأكمل مدير الكرة بنادي إنبي أن الزمالك سيحصل على خدمات عبدالله جمعة معارا في صفقة تبادلية مع الزمالك مؤكدًا على أن النادي لم يحدد بعد اسم اللاعب الذي سيضمه من الكتيبة البيضاء.

وكان عبدالله جمعة شقيق صالح جمعة الأصغر لعب في صفوف النادي المصري البورسعيدي في النصف الثاني من الموسم الماضي معارا من إنبي وأبلى بلاءا حسنا خلال مشاركته تحت قيادة العميد حسام حسن.

إقرأ أيضاً  مدير الكرة بالزمالك يكشف سبب زيارة شيكابالا في منزله.. ويؤكد: سنحسم صفقات الشتاء خلال ساعات

 جدير بالذكر أن نادي الزمالك خاض موسم للنسيان بخروجه خالي الوفاض حتى الآن قبل بطولة كأس مصر والتي قد تكون حسنة الموسم بالنسبة للفارس الأبيض خاصة أنه حامل اللقب في آخر 4 مواسم.

شوف كمان

جديد