آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

إنجلترا في حالة طوارئ.. صلاح يعبث بأساطير الزمان ويكتب حكايته الخاصة!

انتهت أحداث مباراة العريق ليفربول الإنجليزي ونظيره سالزبورج بنتيجة هدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الأخيرة والحاسمة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020.

إعلان

وصل الملك المصري محمد صلاح لهدفه رقم 200 في مسيرته الاحترافية مع الأندية والمنتخبات وذلك بعد تسجيله للهدف المستحيل في أمام المقاتل النمساوي.

“مو مو” يدق طبول الحرب على أساطير الريدز

اقترب النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من تحقيق رقم قياسي جديد يضاف إلى سلسلة أرقامه الرائعة التي حققها منذ انضمامه للريدز.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة تاريخية حينها هي الأغلى في تاريخ الناديين، بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

إعلان

هدف الملك المصري محمد صلاح في مرمي سالزبورج النمساوي، رفع رصيد “مو مو” من الأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول إلى 19 هدف سجلهم في 30 لقاء بينما صنع 9 أهداف.

صلاح يأتي في المركز الثاني بترتيب الهدافيين التاريخيين لليفربول في دوري أبطال أوروبا، بفارق هدفين خلف ستيفين جيرارد الذي سجل 21 هدف في 73 مباراة، بينما يأتي الأذسد السنغالي ساديو ماني في المرتبة الثالثة بـ16 هدف خلال 29 مباراة.

إعلان

ويمتلك الملك المصري 12 هدف خلال 14 مباراة له على ملعب الأنفيلد رود، معقل الريدز التاريخي، ولا يتفوق عليه فقط سوى ستيفن جيرارد الذي سجل 17 هدف على ملعب الريدز، بينما أحرز 6 أهداف آخرى في شباك المنافسين خارج الديار.