آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

إنفراجة جديدة للزمالك بشأن أزمة مباراة جينراسيون 

الجميع يقف على قدم وساق، انتظارًا لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي.

إعلان

وكان من المفترض أن يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الاجتماع الخاص بلجنة المسابقات بالكاف والمختصة بإصدار القرار النهائي بشأن أزمة الزمالك وجينراسيون.

بدوره اعتذر الخطيب عن التواجد في الاجتماع، والذي كان مقررًا له العاشرة صباح اليوم، الثلاثاء، وذلك لأسباب مرضية.

وحسب الموقع الرسمي للأهلي فإن رئيس الأهلي يعاني من بعض الآلام القاسية في الظهر خلال الفترة الأخيرة كانت سبباً في قيامه ببعض الفحوصات والأشعة الطبية، ثم الاعتذار عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالكاف.

في سياق متصل أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على استعداد الفارس الأبيض لإعادة مواجهة جينيراسيون فوت في السنغال، مؤكدًا بأن بطل الكونفدرالية لا يخشي أحد.

إعلان

وكانت المباراة العودة ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، قد ألغيت بداعي انسحاب الضيوف، قبل أن يصدر الاتحاد الإفريقي قراره بتعليق النتيجة لحين حسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية “ما الدليل على إعادة مباراة الزمالك أمام جينراسيون فوت؟ لو حدث ذلك سيكون بلطجة”.

إعلان

وأكمل: “إذا طلب الاتحاد الإفريقي إعادة المباراة، فلا يوجد لدينا مشكلة ومستعدون لخوضها في السنغال، أما  لو القرار بلعب الزمالك في الكونفدرالية وجينراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا سنوافق ولكن سنطعن ونفضح الجميع على المستوى العالمي”.

وأضاف: “أعضاء الاتحاد الإفريقي لن يبيعوا ضمائرهم بسبب انتمائهم لهذه الدول مع أحترامي لفاطمة سامورا، المباراة تعاد لو حدث هناك شغب”.

وأردف: “إذا كانت مباراة الترجي والوداد لم تعاد بالرغم أنه كان هناك نادي شعر بالظلم بسبب تقنية الفار”.

وواصل: “ما الأسباب أو السند لاعادة المباراة، هل كتب في تقرير مراقب المباراة الذي هو الحكم الأعظم حدث شىء من نادي الزمالك”.

واستكمل: “الفريق السنغالي لم يحضر الاجتماع الفني وقال انه تم معاملته بشكل سىء ونحن أرسلنا له مدير العلاقات العامة بالفريق، وفي اللائحة الجديد الفريق الضيف مسئول عن إقامته، بجانب معاملة الزمالك السيئة في السنغال”.

وم المقرر الإعلان الرسمي عن القرار النهائي بشأن أزمة مباراة الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة.