آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

إنفعال جوارديولا على التحكيم أمام ليفربول يمر مرور الكرام!

يبدو أن انفعالات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، الذي أداء مباراة فريقه أمام ليفربول، ستمر مرور الكرام دون أي عقوبات.

إعلان

وانفعل جوارديولا بشدة على قرارات حكم المباراة، بعدما حرم الفريق من احتساب ركلتي جزاء لصالح مانشستر سيتي، وهو ما أغضب الفيلسوب الإسباني.

وذهب جوارديولا لتحية الحكم عقب نهاية المبارة، وظن البعض أنه نوع من أنواع السخرية، قبل أن ينفي المدرب الإسباني هذا الأمر قائلا: “كنت مهذبا للغاية وقمت بهنأته على الأداء”.

موقع “ليفربول إيكو”، أكد أن جوارديولا لن يتعرض لأي عقوبات من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد ظهوره بشكل غاضب على قرارات مايكل أوليفر.

إعلان

ليفربول حقق الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية الريدز كلًا من، فابينيو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ومحمد صلاح من ضربة رأس، وساديو ماني من رأسية قوية، بينما سجل بيرناردو سيلفا هدف حفظ ماء الوجه لكتيبة بيب جوارديولا.

إعلان

ويتصدر ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي وليستر سيتي أصحاب المركزي الثاني والثالث، و9 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الرابع.