آخر الأخبار كورة مصرية

إيفونا: كان يجب أن أرحل عن الأهلي.. وبكيت بعد أول مبارياتي مع الفريق

ماليك-إيفونا-,-الأهلي

إنهال المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، لاعب النادي الأهلي السابق، بالإشادة حول فترته بقميص المارد الأحمر ودور الجماهير الكبير في دعمه أثناء فترة تواجده مع القلعة الحمراء لمدة موسم وحيد.

إعلان

ولعب إيفونا في صفوف المارد الأحمر لمدة 11 شهر خلال موسم 2014-2015 مساهما في حصول الأهلي على لقب الدوري المحلي.

تصريحات إيفونا

إيفونا-,-رمضان-صبحي

وبدأ إيفونا مداخلته الهاتفية مع قناة “أون تايم سبورتس” بالإشادة بفترته مع الأهلي:

“لقد كانت فترة مميزة لي مع الفريق وقدمت مستوى اعتقد أنه كان جيدا وساعدت الفريق بصورة كبيرة في تحقيق نتائج جيدة والحصول على بطولة الدوري والتي كانت الهدف الرئيسي”.

إعلان

“افتقد النادي الأهلي وجماهيره الرائعة ولكن هذه هي الحياة، لقد خضت 11 شهر مميزين لي في مسيرتي مع الفريق سواء على المستوى الفني أو النفسي، كونت صداقات مع اللاعبين وكانت لي عائلة كبيرة داخل النادي”.

“لكن كان يجب في ذلك التوقيت الرحيل عن الأهلي، هناك عروض تكون بمثابة الفرص التي لا تأتي في الحياة إلا مرة واحدة، وهذا كان عرض الصين لذلك فضلت الرحيل لانتهز هذه الفرصة، والأهلي احترم رغبتي”.

إعلان

وكشف إيفونا عن كواليس مفاوضاته مع الأهلي والزمالك قبل الانضمام إلى المارد الأحمر:

“كنت سعيد في المغرب ولا أفكر في الرحيل نهائيا، ولم أكن أعلم حجم الأهلي، وحينما تحدث معي هيثم عرابي في المرة الأولى رفضت وتمسكت بالاستمرار في المغرب”.

“هيثم عرابي لم ييأس في ضمي إلى صفوف المارد الأحمر وقام بإرسال بعض مقاطع الفيديو والأفلام المصورة عن تاريخ الأهلي ومنشآت النادي واستاد كرة القدم، تفاجئت من حجم النادي وقررت الانتقال إلى الفريق”.

“لا أعرف حقيقة مفاوضات الزمالك، قد يكون قد حدث ذلك مع وكيلي لكن لم يتحدث معي أحد شخصيا، بعض الأشخاص أرسلوا لي على وسائل التواصل حينها بأن انضم للزمالك لكنني اخترت الأهلي في النهاية”.

إيفونا

وأشاد إيفونا بالفترة التي قضاها مع الفريق خلال موسمه الوحيد:

“حينما أتيت إلى مصر من أجل إتمام انتقالي إلى الأهلي فوجئت بعدد غفير من الجماهير يتسقبلني، قلت لنفسي كل هذا الاستقبال من أجلي أنا يجب أن اقاتل من أجلهم”.

“في أول مران وجدت أعداد غفير من الجماهير أيضا وهتفوا باسمي، الهبوا حماسي لبذل أقصى ما لدي لخدمة هذا النادي وإسعاد هذه الجماهير”

“مازال هناك بعض جماهير الأهلي التي تقوم بإرسال رسائل الحب والدعم لي وهذا دليل على الأثر والذكرى التي تركتها لديهم، جماهير الأهلي مميزة للغاية”.

واختتم إيفونا تصريحاته بالحديث عن مسيرته مع المارد الأحمر:

“من المباريات التي لا تنسى بكل تأكيد مباراة الزمالك التي سجلت بها هدف قد يكون الأفضل في مسيرتي، ونظرا لأهمية المباراة بالنسبة للنادي والجماهير، كانت مباراة خاصة لي”.

“هناك مباراة أخرى أعتز بها كثيرا كانت أمام سموحة، لم أسجل حينها أي هدف لكنني قدمت مستوى مميز وصنعت هدف الفوز وكانت مباراة صعبة للغاية”

“بكيت بعد أول مبارياتي مع الفريق حينما خرجنا من الكونفدرالية على يد أورلاندو بعدما تقدمنا بهدفين وكانت الأمور تسير بشكل رائع ولكن انقلب كل شئ في النهاية”

“سجلت هدفين في هذه المباراة وكنا على وشك الصعود للمباراة النهائية لكل كل شئ انقلب في النهاية، حزنت للغاية وبكيت عقب نهاية المباراة لأنني كنت أحلم بتحقيق أول بطولاتي مع الفريق”.

“أرسل تحياتي لجماهير الأهلي واتمنى رؤيتهم قريبا، واتمنى دائما التوفيق للنادي الأهلي وتحقيق المزيد من الألقاب”.

فتحي مشواره الذهبي داخل جدران التتش

أحمد فتحيأحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر ، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا