آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

“ابن الأهلي” الحل الأمثل على طاولة جروس لتعويض غياب “الرسام”

ضربة قوية للزمالك.. تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة ساسي

تعرض الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام حسنية أغادير المغربي في الكونفيدرالية الإفريقية.

إعلان

مأزق فني كبير لدى الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة المخضرم السويسري كريستيان جروس، وكابوس يعيشه جمهور القلعة البيضاء، لما يمتلكه النجم التونسي من قدرات هائلة بمنتصف الملعب.

وقد يكون الحل الأمثل لتعويض غياب هذا اللاعب المؤثر، هو الاعتماد على الغائب منذ فترة طويلة “محمد حسن” وذلك بسبب فشل ثنائي طارق حامد ومحمود عبد العزيز في كثير من المباريات، أخرها مباراة المصري بالدوري.

محمد حسن أثبت من قبل خلال تجربته مع فريق وادي دجلة، أنه ليس مجرد اللاعب صاحب الأدوار الدفاعية البحتة، الذي يعتبر رأس ماله مجهود البدني الكبير وقدرته على إفساد الهجمات فقط، بل لديه القدرة على تدوير اللعب في وسط الملعب والتسليم والتسلم الصحيح، وإجادة كبيرة لإرسال الكرات الطولية والتحرك إلى الأمام، فهو كان بمثابة ضابط إيقاع وسط ملعب الفريق الدجلاوي من قبل، ولذلك تعاقد معه الزمالك.

وسقط الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، على الأرض في الدقيقة الرابعة عشر بعد تدخل من لاعب أغادير، وغادر أرض الملعب لتلقي العلاج قبل أن يعود مرة أخرى، لكنه سقط مجددا وخرج وشارك بدلا منه محمد إبراهيم.

إعلان

وكشف التشخصي المبدئي للاعب عن تعرضه للإصابة بشرخ في شظية قصبة القدم، وقد يغيب لفترة تتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف عن الملاعب.

ومن المقرر أن يجري اللاعب أشعة عقب عودته إلى القاهرة ومغادرة السويس، من اجل تحديد مدة غيابه النهائية عن الملاعب.

وأظهرت الكاميرات التلفزيونية بكاء اللاعب على مقاعد البدلاء بعد مغادرته لأرض الملعب.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح في العبور بنصف نهائي الكونفيدرالية بعد الفوز على حسنة أغادير في لقاء العودة بهدف دون رد سجله إبراهيم حسن.

إعلان

يشار إلى أن الزمالك سيواجه في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة الهلال السوداني ونظيره النجم الساحلي التونسي.