آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

اتحاد الكرة: الجمهور معجب وفخور بقميص المنتخب!

اتحاد الكرة: الجمهور معجب وفخور بقميص المنتخب!

حمادة زاهر مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أدلى بتصريحات بشأن قميص المنتخب الجديد والذي أثار جدل كبير للغاية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي الشارع الرياضي المصري، وذلك بعدما أعلن الاتحاد عن التصميم الجديد لقميص المنتخب الوطني.

إعلان

وكتب حمادة زاهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكل ما هو قادم على لسان مدير التسويق باتحاد الكرة:-

اتحاد الكرة: الجمهور معجب وفخور بقميص المنتخب!

بالأمس تم إصدار بيان من الاتحاد المصري لكره القدم بشكل القميص الجديد للمنتخبات الوطنية المصرية لكره القدم موسم ٢٠١٩، وعليه لاقى عدد كبير من الإعجاب وعدد اخر من السخط.

أحب التوضيح أن الاتحاد قام بالتعاقد مع شركة بوما العالمية التي لها باع كبير مع المنتخبات الوطنية المصرية لكره القدم والتي تقدر المنتخب المصري بالأخص لكم الإنجازات التي حققناها معا.

إعلان

قامت الشركة في وقت وجيز جدا بتجهيز متطلبات الاتحاد من إعداد كبيرة من الملابس والأدوات، شكل القميص جديد على اعين الجماهير ولذلك لاقى بعض السخط وتشبيه بالزغللة وشويه ضحك كدة حلوين من الاحنا بنحبه، لكن البعض الآخر معجب وفخور بالقميص وجائنا اعدد كبيره من الطلبات عليه.

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، نقدر هذه الشركة ونعتز بالشراكة معها لما لديها من باع كبير في مجال الملابس والأدوات الرياضية ونثق في تقديرها للاتحاد المصري والمنتخب المصري وعليه جهزنا سويا خطة محترمة لتسويق ملابس المنتخبات والحكام والأكاديميات وقريبا الكره الرسمية للدوري العام وكأس مصر.