آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

اتحاد الكرة في رسالة نارية.. الظروف الاستثنائية لن تمنعنا من تطبيق العدالة والنزاهة!

الزمالك

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني أن الظروف الاستثنائية لدوري هذا الموسم لن يمنع من تطبيق العدالة والنزاهة بين جميع الأندية.

إعلان

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا يتوجه خلاله بالشكر إلى ئيس مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضية وذلك للموافقة والإصرار على استكمال الموسم الحالي.

بيان اتحاد الكرة

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو التالي:

يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بمناسبة استئناف مسابقة الدوري الممتاز  بجزيل الشكر والعرفان إلى جميع الهيئات ذات الصلة وفي مقدمتها السيد رئيس مجلس الوزراء على قرار عودةالنشاط الرياضي ، كما يخص بالشكر كل من وزيري الشباب والرياضة والصحة وجميع الجهات والهيئات ذات الصلة التي سارعت للاستجابة إلى دعوة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن تعود الحياة مجددا مع الإلتزام بتقديم كافة أنواع الرعاية واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية .

إعلان

إن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو يذكر بكل فخر واعتزاز ما أنجزته الدولة المصرية لنصل إلى هذه الحالة الإيجابية في وقت ظن فيه الكثيرون استحالة هذه العودة مجددا ، ونحن نذكر ذلك فإننا في الوقت نفسه ننعي كل ضحايا هذا الفيروس اللعين ونشد على أيدي أحبائهم .

كما يهم الاتحاد المصري لكرة القدم بهذه المناسبة التأكيد على عودة المسابقة الأولى المحلية للكرة المصرية بكامل وهجها وعزمه الأكيد على انهائها بإذن الله بكل جدية واحترام للكرة المصرية التي تستحق من جميع العاملين بها أن تتضافر جهودهم لتحقيق هذا الهدف.

إعلان

إن هذا الظرف الاستثنائي الذي مرت به مسابقة الدوري لهذا الموسم 19-2020 لن يثني الاتحاد المصري أو أي من لجانه وإدارته التي تشارك في تنظيم المسابقة عن التمسك بمبادئ العدالة والنزاهة التي بدأت على أسسها ، وفي مقدمتها سريان جميع العقوبات المفروضة قبل التوقف الاضطراري للنشاط.

اتحاد الكرة يكشف عقوبات كهربا وشيكابالا

وقال سيد بنداري في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس”: “العقوبات التي تم اصدارها في مباراة السوبر تم الاستناد فيها على فيديوهات الفار، ولا أملك التعليق على قرار لجنة الاستئناف بشأن العقوبات التي أقرها”.

وأضاف: “لا يمكن استئناف هذه القرارات ولكن يمكن التظلم، والفكرة ليست أننا نريد إلزام العقوبات ولكن هدفنا إعلاء أخلاق الرياضة”.

وواصل بنداري: “لم يحدث مسبقاً أنه تم التدخل في قرارات اللجنة، وإذا حدث في المستقبل فإنني لن اسمح بأي تدخل في قراراتنا، ونحن نعمل معاً”.

وعن إمكانية تخفيف عقوبات كهربا وشيكابالا، قال بنداري: “أصدرت لجنة الاستئناف قراراتها بشأن العقوبات، وهذه القرارات نهائية والقرار يعود للجنة الاستئناف وليس لدي تعليق عليه”.

وبسؤاله عن توقيع عقوبات على الهاني سليمان حارس نادي سموحة في مباراة ودية، رد رئيس لجنة الانضباط: “يمكننا اصدار العقوبات على أي مباراة تخضع تحت سلطة اتحاد الكرة، وإذا حدث هذا التشاحن في مباراة ودية فماذا سيحدث في المباراة الرسمية؟”.

واختتم بنداري تصريحاته: “قرار عقوبة الهاني سليمان غير قابل للاستئناف كما وضحنا في البيان، ولكن يجوز التظلم للجنة الانضباط”.

اقرأ أيضًا..

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا