آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

مباريات نارية للأهلي ومتوسطة للزمالك.. اتحاد الكرة يزيح الستار عن جدول الدوري حتى نهايته

كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة حسام الزناتي عن مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

إعلان

وأعلن اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة الدوري دون الكشف عن ميعاد الجولة الأخيرة، في المقابل تم الإعلان أيضًا عن مواعيد المباراتين المتبقيتين من دور ال16 لبطولة كأس مصر ومباراتين من دور ال8 للبطولة.

وصرح حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أن هناك عدة أسباب لعدم اعلان مواعيد الجولة الأخيرة، في مقدمتها الرغبة في إقامة المباريات المؤثرة نتائجها في هبوط بعض الفرق في توقيت واحد، وكلما اتضح الموقف تقلص عدد هذه المباريات مما يسهل إقامتها في توقيت واحد.

وأضاف الزناتي مدير إدارة المسابقات بالاتحاد أنه في كل الأحوال ستقام الجولة الأخيرة قبل نهاية أكتوبر المقبل.

إعلان

صالح جمعة يصدم جمهور الزمالك وإدارته بتصريحات نارية

شدد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، أنه لا صحة لما تردد في الفترة الأخيرة عن رغبته في فسخ تعاقده مع فريقه في ظل عدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وقال صالح في تصريحات تليفزيونية: “رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محترف ويريد أن يكون كل اللاعبين في جاهزية فنية وبدنية وأحترم ذلك كثيرًا منه، لأنه سيعود بالنفع على الفريق وعلى اللاعبين”.

إعلان

وأكمل: “عقدي مع الأهلي مستمر لمدة موسمين مقبلين، وعندما رحلت معارًا من الأهلي للدوري السعودي وقعت عقد على بياض في وجود سيد عبد الحفيظ”.

وأضاف: “متمسك بفرصتي مع النادي الأهلي، أحب التواجد في القلعة الحمراء وكما شاهد الجميع ففي أي موقف أجدهم يقفون إلى جانبي ولذلك أريد بالتأكيد الاستمرار”.

وأردف: “قرأت ما يقال عن توقيعي للزمالك، عبد الله يريدني أن انتقل للزمالك وأنا أريد أن أراه في الأهلي، دائمًا ما أقول له تعال وشاهد ما سيحدث معك في الأهلي”.

واختتم: “لا يجوز التفاوض من جانبي مع نادي الزمالك، هذا الأمر مستحيل أن يحدث، ولا صحة للحديث عن رغبتي في فسخ التعاقد مع الأهلي، ولا أعلم لماذا يتحدث بعض اللاعبين عن رغباتي في البقاء أو الرحيل”.

صور.. صالح جمعة يتعرض لحادث في الزمالك والأمن يتحفظ على اللاعب

تعرض صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى حادث تصادم ضخم بشارع محمد مظهر بالزمالك.

صالح جمعة يتعرض لحادث في الزمالك

وقع حادث تصادم بين سيارة اللاعب صالح جمعة، بسيارتين أثناء سيره بشارع محمد مظهر بالزمالك، ولم يسفر الحادث عن أى إصابات.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من مأمور قسم شرطة قصر النيل، يفيد بوقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وانتقل المقدم حسام عشماوى، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل لمكان الواقعة، بالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته اصطدم بسيارتين ملاكى، مما ادى لتهشمهما وتم التحفظ على اللاعب للوقوف على ملابسات الحادث.

وأثبتت المعاينة أنه أثناء سيره اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين، مما تسببت في تلفيات بكسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفى الأيسر وتهشيم بالرفرف الأمامي الأيمن للسيارة الأولى.

بينما الثانية، بها تلفيات عباره عن كسر الفانوس الخلفى الأيسر وتطبيق بالاصطدام الخلفى من الجهه اليسرى، أثناء توقفهما علي جانب الطريق مما أدى إلى وقوع التلفيات المشار اليها بالسيارات، كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة ورخصة التسير منتهية بتاريخ 3/3/2019 وباسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك، وتم اخطار اللواء أشرف الجندى مدير الأمن وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا