آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

اتحاد الكرة يتخذ أولى خطواته الرسمية لجذب الجماهير في أمم إفريقيا 

جماهير-منتخب-مصر

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، برئاسة المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، عن تعديل أسعار تذكرة الدرجة الثالثة للمنتخب الوطني خلال مباريات الدور الأول.

إعلان

وكانت الفترة الماضية قد شهدت غضبًا شديدًا وردود أفعال سيئة من الجمهور المصري بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أمم إفريقيا.

وقررت اللجنة تخفيض سعر تذاكر مباراة مصر للدرجة الثالثة خلال الدور الأول فقط إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيها.

وقالت اللجنة المنظمة إن تخفيض أسعار التذكرة جاء للحرص على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم، وضمان لزيادة تواجد الجماهير في المدرجات من أجل الاستمتاع بالبطولة المقامة في مصر.

وأضافت أن تعديل سعر التذكرة جاء بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية بناءًا على الدراسات، وتم مراعاة عدد من العوامل عند تحديد سعر التذكرة، وذلك بالمقارنة بالبطولات السابقة.

إعلان

وأكدت اللجنة أنها كانت ترغب في تخفيض سعر التذكرة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، لكن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبرى تمنع ذلك.

جدير بالذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن في وقت سابق تدخله من أجل تعديل أسعار تذاكر أمم إفريقي وأصدر بيانًا جاء كالتالي..

أجرى أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة إتصال هاتفي مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، وبحث صبحي حل أزمة أسعار تذاكر مباريات البطولة، التي تسببت في حالة من الغضب الشديد بين أوساط جماهير كرة القدم المصرية”.

وأكد اشرف صبحى بأنه سوف يعمل على تهيئة الجو المناسب لحضور الجماهير وأي قرارات أو ازمات سوف تعيق هذا الهدف سيتدخل فورا لإزالتها.

إعلان

واتفق صبحي مع أبو ريدة على إعادة تقييم تلك الاسعار وتخفيضها بما يلائم إمكانيات جماهير الكرة المصرية والتي غالبيتها من الشباب، وبالشكل الذى يظهر صورة مصر الحضارية ، موضحا بأنه سوف يتم حسم الامر ووضع مصلحة جماهير مصر فوق كل اعتبار وخلال الساعات القادمة سيتم حل تلك الازمة والتي ستأتي في الصالح العام.