آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

اتحاد الكرة يصدم الأهلي قبل موقعة بيراميدز

تكتيك11 - الأهلي يعود لمكانه المفضل.. ومعلول يقود استمرار الحلم

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين، عن العقوبات الموقعة على بعض الأندية ومسؤوليها.

إعلان

لجنة المسابقات، قررت تغريم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي 10 آلاف جنيه للاعتراض على حكم مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة وطرده خلال اللقاء.

واتخذت اللجنة قرارًا بتغريم محمد عودة  المدير الفني لبتروجت 5 آلاف جنيه للطرد والاعتراض على حكم مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة وامتثاله للقرار، بالإضافة إلى تغريم نادى بتروجت 5 آلاف جنيه للتأخر في نزول الفريق إلى أرض الملعب.

كما قررت اللجنة إيقاف الثنائي أحمد شوشة لاعب المصري، وحمدي النقاز لاعب الزمالك، مباراة واحدة لحصولهما على الإنذار الثاني في مباراة الفريقين.

ووقعت اللجنة غرامة مالية على النادي المصري قدرها 50 ألف جنيه، لتهديده بالانسحاب مما أدى لتأخيره بداية المباراة 8 دقائق وتأخر نزول اللاعبين إلى أرض الملعب، في الشوط الثاني لمدة 6 دقائق.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد حددت  5 ألاف مشجع لحضور مباراة النادي الأهلي وبيراميدز بملعب بتروسبورت، بواقع 3000 مشجع للأهلي، 1500 لوزارة الشباب والرياضة، و500 مشجع لبيراميدز.

إعلان

ويستضيف النادي الأهلي فريق بيراميدز على ملعب بتروسبورت يوم الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، قد قرر إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، بالدور الأول،  والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدفين لهدف، بدون جمهور على استاد الدفاع الجوي لأسباب أمنية، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين إدارة الناديين.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر إرسال المبلغ المحدد لاستقدام حكام أجانب مميزين لمباراة الفريق أمام بيراميدز بالدوري.

وأرسل النادي الأهلي مبلغ 25 ألف دولار، للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل استقدام طاقم حكام أجنبي لمباراة بيراميدز.

إعلان

وكان الأهلي، قد طلب من اتحاد الكرة، توفير طاقم حكام أجنبي، على “أعلى مستوى” للمباراة المرتقبة.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، من 25 مباراة، وبفارق نقطة عن الزمالك من 25 مباراة وبيراميدز من 27 مباراة .