آخر الأخبار

اتحاد الكرة يعلن قراراته بشأن إلغاء الدوري .. ولا نية لإقالة رئيس لجنة المسابقات

اتحاد الكرة يعلن قراراته بشأن إلغاء الدوري .. ولا نية لإقالة رئيس لجنة المسابقات

عقد اتحاد كرة القدم، اجتماعًا من أجل مناقشة عدد من الملفات، بشأن أمم أفريقيا 2019، وأزمة جدول الدوري بعد بيان بيراميدز وتضامن الزمالك، والجمعية العمومية غير العادية.

إعلان

وأعلن أحمد مجاهد، والمتحدث الرسمي لاتحاد الكرة المصرية، قرارات المجلس التي تمت الموافقة عليها من أعضاء المجلس عقب اجتماعه الذي أقيم اليوم السبت.

وأكد أن الاتحاد لم يصدر أي قرار بشأن تعديل بجدول الدوري، على أن يعقد جلسة مع الأندية ظهر يوم الأربعاء المقبل.

وأكد مجاهد أنه لا توجد أي نية لإقالة أو استقالة عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مشيرًا إلى أنه يؤدي مهمته بشكل جيد، ولا يوجد أي حديث عن رحيله

وكشف أن الاتحاد المصري لكرة القدم، خاطب وزارة الشباب والرياضة، من أجل تحديد موعد غلق الملاعب التي من المقرر أن تستضيف منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

إعلان

وأشار أحمد مجاهد في تصريحات عقب الاجتماع إلى أنه سيكون هناك اجتماع يوم غدا الأحد بين رئيس الاتحاد هاني أبوريدة ومحمد فضل رئيس اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا 2019 لتشاور حول تشكيل لجان البطولة.

وأوضح أنه من المقرر أن يتم الإعلان بشكل كامل الأسبوع المقبل عن تفاصيل كل اللجان الخاصة ببطولة الأمم الإفريقية.

وتابع: “الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تعديل اللائحة في موعدها يوم 23 من شهر فبراير الجاري”.

ومن المقرر أن يتناقش الاتحاد مع أندية الدوري في اجتماع الأربعاء لبحث الملاعب البديلة لكل ناد، بعد أن يتم تحديد موعد غلق ملاعب الإسماعيلية وبورسعيد والقاهرة، التابعة للوزارة من أجل أعمال الصيانة اللازمة.

إعلان

وعن حضور رئيس الزمالك لمقر الجبلاية، قال: “حضر من أجل بعض الأمور الخاصة بمستحقات اللاعبين في اتحاد الكرة، وناقشها. باب الاتحاد مفتوح دائما لكل الأندية”.